خبر عاجل
إجراءات لدعم الأشقاء اللبنانيين في بلدهم و بالمراكز مع مسح للاستضافات… أمين سر لجنة الإغاثة بحمص لـ«غلوبال»: لن ننصب خيماً وجهزنا خططاً لمواكبة أي طارئ الحافة الأمامية! تسيير نحو 100 باص نقل داخلي على خطوط دمشق وريفها… مدير عام الشركة لـ«غلوبال»: الازدحام في مدينة دمشق بسبب نقص الباصات على خطوط الريف درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هبة نور غاضبة بسبب صور مفبركة لها

أعربت هبة نور عن غضبها من انتشار صور مفبركة لها، متوعدة بمحاسبة مصممي الصور ومعاقبتهم.

وردت نور على متداولي هذه الصور بالقول: “للأسـف بعض مستخدمي السوشال ميديا فاضيين لدرجة يركبوا صور مزيفة بشكل وقح ومسيء ويقولوا الفنانة كذا وكذا”.

وتساءلت عن هدف تلك الصفحات من تركيب هذه الصور بالقول: “شو الهدف.. أديش فاضيين.. لدرجة ماعندكن شي يشغلكن ويخليكم تتطوروا لا على الصعيد الاخلاقي ولا حتى على الصعيد الشخصي”.

وأكدت أن الجمهور اليوم قادر على التمييز بين الصور الحقيقية والمزيفة، وتوعدت بمقاضاة الصفحات التي تداولت الصور معلقة: “أكيد رح يتم محاسبة هي الصفحات بالساعات القليلة القادمة”.

وكانت قد انتشرت على صفحات السوشال ميديا مجموعة صور لهبة بملابس مكشوفة، وادعى ناشروها أن الصور التقطت لها وهي في ملهى ليلي في لبنان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *