خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

قمر مرتضى : سيف سبيعي وضع اسمي مع الكومبارس في”العربجي”

أعربت قمر مرتضى عن استيائها من الطريقة التي تعاملت بها من قبل المخرج سيف الدين سبيعي وصناع مسلسل “العربجي”خلال مشاركتها في العمل رمضان الماضي.

مرتضى روت ما حدث معها عبر لقاء ل “كيوميديا”، حيث تم إخبارها بموعد تصوير مشاهدها قبل يوم دون إرسال لها نص لحفظ دورها، معتبرة أنو تم اختيارها قبل يوم لعدم وجود فنانة قبلت بهذه الشخصية قائلةً: ” أنا متأكدة لو لقو غيري ما اتصلوا فيني”.

وأضافت أنه لم يكن هناك عقد مبرم بينهما، وحينما أتت لتوقيع العقد فيما بعد اكتشفت إضافة 7 مشاهد أخرى على عدد مشاهدها الأصلية دون زيادة أجرها.

كما عتبت مرتضى على مخرج العمل سيف سبيعي الذي وضع اسمها في الشارة بين الكومبارس، مؤكدة أنه كان من الأولى وضع اسمها من بين ضيوف الشرف أو المشاركين في العمل؛ احتراماً لقيمتها وتاريخها الفني، قائلة: “أنا بلشت بالتمثيل قبل ما أمك وأبوك يفكروا يجيبوك”.

كما تحدثت مرتضى عن استهتار صناع مسلسل “الزند” بها، حيث كشفت أنها وقعت عقداً معهم للعمل و شاركت في بروفات العمل وتدربت على التحدث باللهجة الساحلية، لكن قبل شهر من بداية الموسم الرمضاني امتنعوا عن الإجابة على مكالماتها الهاتفية واستبدلوها بممثلة آخرى دون الاعتذار منها.

وكشفت قمر مرتضى أن التمثيل هو دخلها الوحيد، فهي معتمدة على راتب يقدر بـ90 ألف ليرة سورية فقط، معلقةً: أنا مو شحادة بس أنا بدي اشتغل.. مرضت من قلة الشغل”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *