خبر عاجل
تكثيف الدوريات على الخطوط… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: زيادة مخصصات المحافظة من المحروقات المخصصة لقطاع النقل المطريات جاهزة لموسم الشتاء… مدير الصيانة بدمشق لـ«غلوبال»:  تسليم 160 طناً من الزفت خلال شهر والأولوية إنهاء مشاكل الحفر انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض على درجات الحرارة… حالة الجو المتوقعة

الخميس 06 /تموز/ 2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، ويبقى الجو حارّاً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبرّاً وحارّاً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 07 /تموز/ 2023: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو صيفياً عادياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبرّاً وحارّاً في المناطق الشرقية والجزيرة.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات تتجاوز سرعتها 60 كم/سا بعد الظهر والمساء تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 08/تموز/ 2023: تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو صيفياً عادياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبرّاً وحارّاً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات تتجاوز سرعتها 60 كم/سا بعد الظهر والمساء تثير الغبار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والاثنين والثلاثاء 09-10-11/تموز/ 2023: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل ويكون الجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات تتجاوز سرعتها 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 12-13/تموز/ 2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بشكل ملموس، ويكون الجو حارّاً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبرّاً وحارّاً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹 حدوث الحرائق في الغابات والمناطق الحراجية والأراضي الزراعية نهاية الأسبوع المقبل.

🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة.

🔹 الأجواء السديمية المغبرة التي تؤثر على مدى الرؤيا الأفقية و مرضى الجهاز التنفسي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *