خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

في دمشق، القبض على سارق سيارات بمنطقة ساروجة و فتاة تمتهن نشل المواطنين بمساعدة صديقها

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته الخاصة نوع (نيسان) أثناء ركنها في محلة (ساروجة) بدمشق.

ومن خلال المتابعة والبحث تمكن مكتب البحث الجنائي في قسم شرطة المرجة من معرفة المشتبه به بالسرقة وإلقاء القبض عليه في محلة عين الكرش، وتبين أنه يدعى (منذر . س) وهو من أرباب السوابق بالسرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه مع شريكه المقبوض عليه (محمد . ع) على سرقة السيارة العائدة للمواطن المذكور من محلة ساروجة باستخدام مفتاح مطابق ومحاولة بيعها في إحدى المحافظات لكن ألقي القبض عليهما قبل تصريفها ، وتم استرداد السيارة المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً .

في سياق متصل،  وأثناء قيام دورية من قسم شرطة المرجة في دمشق بأداء مهامهما اشتبهت بشخص حاول الهروب من الدورية بطريقة مثيرة للريبة، تبين أنه يدعى (عامر . ح) وعثر بحوزته على عدد من الجوالات وكمية من المصاغ الذهبي.

وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع إحدى النشالات وتدعى (فكرية . ي) حيث يقوم بتصريف الأجهزة المسروقة التي تقوم بنشلها وهي تقوم باستغلال شكله الأنيق الذي لا يثير الشبهة لتصريف مسروقاتها، وبدلالته تم إلقاء القبض على المذكورة واعترفت بذلك وتم استرداد ثلاثة أجهزة خليوية مسروقة منها وأعيدت إلى أصحابها أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *