خبر عاجل
عودة العشرات من المواطنين إلى منازلهم شرقي سورية من لبنان… مدير الشؤون الاجتماعية بالحسكة لـ«غلوبال»: المسجلين لدينا 480 شخصاً ونعمل على مساعدتهم انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها حول مباريات درع الاتحاد لكرة القدم عدوان إسرائيلي على مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى على حساب جبلة.. حطين يبلغ نهائي درع الاتحاد لكرة القدم موعد سفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى تايلاند
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سحر فوزي : “تيك توك” ينقص من قيمة الفنان ولن أدخله حتى لو حقق لي ثروات

رفضت سحر فوزي بشكل تام العمل على تطبيق “تيك توك” كونه على حد تعبيرها ينقص من قيمة الفنان وقدره، مؤكدة أنها لن تتواجد عليه حتى لو حققت من خلاله ثروات، لكنها لا تلوم من يعمل عليه لتحسين وضعه المعيشي بشرط انتقاء المحتوى الأخلاقي البعيد عن السطحية .

وبينت فوزي خلال برنامج “قد الحكي” أنها رفضت أيضاً العمل في اللوحات الدرامية عبر المنصات الالكترونية، لأن من يعمل بها ليس من أهل الأختصاص، مضيفة: ” لكي لا تقارن الصاعدات نفسها معي على أنها زميلة بالفن، فهذا شيء معيب فهم يقومون بشراء المتابعين على السوشيال ميديا ويعيشون نجومية كاذبة “.

ومن جانب آخر، اعتبرت فوزي أن الأعلام السوري لم يكن منصفاً بحقها في أغلب الأحيان، على عكس الأعلام العربي الذي يتهافت عند حضورها للحصول على تصريح صحفي.

ورأت فوزي أن معظم الأعمال الحالية تجارية، تحتوي على ايحاءات وثقافات غربية، متمنية أن يتم تشديد الرقابة عليها قبل أن تدخل بيوت المتابعين، مبينة أنها غير مستعدة لخسارة جمهورها بسبب دور جريء أو مخل، فهي تعتبر نفسها رقيبة على ذاتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *