خبر عاجل
الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب”
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

عبد الملك عنيزان لـ “غلوبال”: “الدوري السوري من أضعف دوريات المنطقة”

أعرب اللاعب عبد الملك العنيزان لشبكة غلوبال عن رضاه على أدائه في الموسم الفائت 2023/2022، مع نادي الكرامة، وذلك بـ “شهادة المدربين الذين تناوبوا على تدريب الفريق وأنصار النادي”.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أن نتائج النادي الحمصي لم تكن “على المستوى المطلوب” على صعيد الدوري المحلي، لكنها كانت إيجابية نوعا ما في مسابقة الكأس.

وكشف العنيزان أن “التخبطات الإدارية” في نادي الكرامة من المتوقع أن تتسبب في مغادرته لأسوار الفريق، رغم رغبته بتحقيق لقب مع النسر الأزرق.

ووصف عبد الملك العنيزان الدوري المحلي بـ “الدوري الأضعف في المنطقة”، مُشيراً إلى أن تسميته بالمحترفين “لا تصلح في الوقت الحالي ونحتاج للكثير حتى نستحق هذه التسمية”.


طريقك الصحيح نحو الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *