خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

في زيارة رسمية لإيران.. وزير الخارجية والمغتربين يؤكد أن العلاقات بين البلدين مستمرة في تحقيق الإنجازات

أكد الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين أن علاقة الصداقة بين سورية والجمهورية الإسلامية تاريخية وعميقة ومستمرة لتحقيق مصالح البلدين.

وفي مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني أمير عبداللهيان أكد المقداد على البدء بالخطوات العملية للخطط المتفق عليها بعد زيارة الرئيس الإيراني رئيسي إلى دمشق.

وأشار المقداد إلى ان اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل من الجانب السوري، وعضوية وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب وعدد من معاوني الوزراء، جرى خلالها مناقشة كل القضايا المتعلقة بالتعاون الثنائي.

وندد المقداد بجرائم الحرب التي ترتكبها الولايات المتحدة

ودعمها لتنظيم داعش الإرهابي والكيان الإسرائيلي.

وشكر المقداد الجمهورية الإسلامية ووقوفها كدولة شقيقة إلى جانب الدولة السورية والشعب السوري

بدوره عبد اللهيان أكد على مواصلة إيران دعمها للدولة الصديقة سورية و تنفيذ كافة المشاريع المتفق عليها في مجال الاتصالات والموانئ والترانزيت.

وتأتي هذه الزيارة بعد دعوة رسمية من وزير الخارجية الإيراني لنظيره السوري لزيارة إيران للوقوف على آخر التطورات في المنطقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *