خبر عاجل
عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

الحارس أحمد الشيخ يكشف لـ “غلوبال” كواليس مفاوضاته مع نادي الساحل

تحدّث حارس نادي الساحل، أحمد الشيخ، لشبكة غلوبال، قائلاً:

🔹فاوضتني عدّة أندية في أعقاب مسابقة كأس الجمهورية، لكن كان كلّ تركيزي منصب على الحصول على بطولة مع نادي الكرامة، ووضع بصمة في فريق كبير.

🔹كانت الأولوية لنادي الكرامة من خلال الاستمرار بصفوفه،  لكن لا أعلم ما الذي حصل، نتيجة تغيير الإدارة أو تخبطات أخرى، على الرغم من ذلك النادي أثر إيجابياً في مسيرتي وتختلف الثقافة فيه عن باقي الفرق المحلية، لذا كنتُ سعيداً بتمثيله.

🔹كنتُ قريباً من التوقيع مع نادي حطين، إذ كان الأكثر جدية بالتواصل حينها، لكن لا أعلم مالذي حصل حتّى توقفت المفاوضات، ثمّ تقدم نادي الساحل مباشرة بالتفاوض وكانت الجدية واضحة من خلال رئيس مجلس إدارة النادي والمدرب عساف خليفة.

🔹أعطيتهم موافقة مبدئية للتوقيع خلال مهلة محددة، لكن ظرف خارج عن إرادتهم أدى لتأخر التوقيع، مما تسبب في توقف الأندية عن التفاوض معي.

🔹أقدم الاعتذار لإدارة نادي الساحل وجماهيره، متمثلة بالأستاذ سامر ملحم، إذ لسبب خارج عن إرادتنا تسبب في سوء تفاهم، لكن هناك رغبة من قبل الإدارة على وضع بصمة في الفريق في مسابقة الدوري المحلي.

🔹في نادي الساحل ليس هناك ضغوطات لبطولة معينة، ربما هذا يكون سبب للاجتهاد واللعب بأريحية وإمكانيات أفضل، بالنسبة لي سيكون جواً جديداً نوعا ما، لكن ليس بغريب عليّ إذ كانت لي تجربة سابقة بنادي جبلة، لذا أتمنى أن أقدم أداء يرضي جماهير نادي وأن أكون على قدر المسؤولية.

🔹أكبر مشاكل الدوري المحلي هي سوء الملاعب وعدم انتظام الروزنامة، ويوجد العديد من الحراس المهمين في المسابقة.

🔹الثبات بالمستوى وعمل تحولات خلال المباريات المهمة وقلة الأخطاء هذا الذي يميّز الحارس، وتختلف إمكانيات كلّ حارس عن آخر بتميزه بشيء معين، ومركز حراسة المرمى في سورية بحاجة للتطوير، إنّه مظلوم جداً، كما مدرب الحرّاس عامل مهم جداً لايقل أهمية عن مدرب الفريق، ونقطة حساسة بالنسبة لي قبل الذهاب لأي فريق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *