خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استعداداً للموسم الدراسي… مصدر في السورية للتجارة لـ«غلوبال»: رفد الصالات بتشكيلة من المستلزمات المدرسية وبأسعار منافسة

خاص دمشق – مايا حرفوش

بالتزامن مع قرب افتتاح المدارس،  تستعد المؤسسة السورية للتجارة لرفد صالاتها ومنافذها المنتشرة بالمحافظات بمختلف المستلزمات المدرسية.

وكشف مصدر خاص في المؤسسة السورية للتجارة في تصريح لـ«غلوبال» بأنه في إطار التدخّل الإيجابي للمؤسسة، سيتم تزويد تلك الصالات بتشكيلة واسعة من القرطاسية، ولاسيما الدفاتر والأقلام والحقائب واللباس المدرسي وغيرها من المستلزمات المدرسية.

وأكد بأن أسعار هذه المستلزمات ستكون منافسة لأسعار السوق، بالإضافة إلى تمتعها بجودة ممتازة وبشكل يلبي احتياجات الطلبة.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن أماكن توفر المستلزمات المدرسية ضمن الصالات والمنافذ التابعة للمؤسسة، عبر الصفحة الرسمية التابعة للمؤسسة.

ونوّه المصدر بأن المؤسسة تقوم منذ سنوات طويلة عند كل عام دراسي جديد بتأمين تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية الأساسية وبسعر أقل من أسعار السوق.

إلى ذلك تشهد أسعار المستلزمات المدرسية ارتفاعاً كبيراً بالأسواق، إذ يصل ثمن الحقيبة ذات الجودة العادية إلى مئة ألف ليرة، وثمن الدفتر الصغير إلى 4 آلاف ليرة، أما الملابس المدرسية فنتحفظ عن ذكر أسعارها حفاظاً على مشاعر المستهلك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *