خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

آخر أخبار الجامعات السورية

في ظل الأحوال الجوية السائدة، وقطع العديد من الطرقات بسبب تراكم الثلوج، أصدرت بعض الجامعات قرارات بخصوص الدوام والامتحانات، وفيما يلي أبرزها:

🔷الجامعة الافتراضية تمدد مواعيد استكمال الأوراق للطلاب في مفاضلة خريف 2021 ممن حققوا معايير القبول في البرامج و لم يتم إعـلان أسمائهم عبـر موقع الجامعة حتى الأربعاء 2/2/2022.

🔷وزارة التعليم العالي: في ما يخص برنامج التعليم المفتوح ودبلوم التأهيل التربوي تم تكليف رؤساء الجامعات وبالتنسيق مع المحافظ باتخاذ القرار المناسب حسب ظروف كل جامعة مناخيا وحالة الطرق بالمحافظة، أما بالنسبة لامتحان السنة التحضيرية يبقى في موعده المحدد يوم السبت.

🔷نظراً للأحوال الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة، جامعة الحواش الخاصة تقرر إزاحة البرنامج الامتحاني للفصل الأول إلى يوم الأحد 30 / 01 / 2022 على أن يحافظ البرنامج الامتحاني على تسلسله الموجود.

🔷جامعة الفرات تقرر تأجيل استئناف امتحانات الكليات والمعاهد التقانية بفرع جامعة الفرات بالحسكة الى الاحد ٦ الشهر القادم وذلك جراء حالة الفوضى الحاصلة في محيط سجن الثانوية الصناعية.

🔷نظراً لاستمرار الظـروف الجويـة السـائدة، تعطّــل جامعة الشام الخاصة في دمشق غدا الجمعة 28/1/2022 فقط، وتؤجل الامتحانات المقررة في هذا اليوم لموعد يحدد لاحقاً.

🔷جامعة الاتحاد الخاصة: يوقف الدوام بفرع الجامعة غباغب يومي الجمعة والسبت ويستأنف يوم الأربعاء القادم تاريخ٢/٢/٢٠٢٢كما يزاح البرنامج المعتمد للامتحانات ليبدأ يوم الأربعاء أيضا بنفس المواعيد والمقررات المحددة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *