خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردة متقلبة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثةالقادمة

الاثنين 11/12/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وغزيرة أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والبادية بعد الظهر, كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصة في المناطق المرتفعة ويحذر من تشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 12/12/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الساحلية والشرقية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح:شمالية شرقية إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 13/12/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل على المناطق الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل المطر فوق تلك المناطق، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية.

ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذرمن تشكل الضباب خاصة في المناطق الشمالية والوسطى والقلمون خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح:جنوبية غربية إلى غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة يوم الثلاثاء والأربعاء.
🔹من الأجواء السديمية المغبرة على المناطق الشرقية يوم الإثنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *