خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
سبورت

أحمد قدور يتحدث لغلوبال سبورت عن مفاوضاته مع نادي الصناعة، ويتحدث عن أسوأ تجربة له

أحمد قدور يتحدث لغلوبال سبورت عن مفاوضاته مع نادي الصناعة، ويتحدث عن أسوأ تجربة له

أكد اللاعب السوري أحمد قدور لشبكلة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت على توقعيه الرسمي مع نادي الصناعة العراقي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم، وأضاف: “تكللت المفاوضات بالنجاح بعد أن استمرت لأسابيع، وسأعمل على تقديم الفائدة للفريق في بطولة الدرجة الأولى والتي تنطلق في شهر آذار المقبل للصعود إلى دوري الأضواء”.

وواصل: “عقدي مع النادي إلى نهاية الموسم، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي في حال الصعود”.

وعن سبب اختياره لنادي الصناعة: “النادي صاحب مؤسسة ومشروع حقيقي ويملك منشآت جيدة، والمرشح الأول للصعود، وأنا رغبتُ بصنع الإنجاز مع الفريق ذلك أفضل من أن أكون مع نادي ينشط في دوري الممتاز ولكن مهدد بالهبوط.

ولفت القدور بأن عقده السابق مع نادي الحرية كان يتضمن بند يسمح له بفسخ العقد في حال توفر عرض خارجي، مُشيراً إلى أنّه قد رفع دعوة على نادي الحرية بسبب التأخر بأمر المستحقات المالية ولكنّه تنازل عن الدعوة بشرط تسهيل انتقاله للاحتراف الخارجي.

وأعرب أحمد لشبكلة غلوبال الإعلامية عن استيائه من تعامل نادي الحرية معهُ وإجلاسه على دكة البدلاء من قبل المدرب، مؤكداً بأن التجربة الأسوأ طوال مسيرته كانت مع الحرية.

وفي حديثه عن بطولة الدوري السوري: “البطولة في مستوى أقل من المتوسط وتعاني من عدة أمور إدارية وفنية ومن سوء أرضية الملاعب”.

ويذكر أن اللاعب أحمد القدور يبلغ من العمر “28” عاماً وينشط في مركز المهاجم، وسبق له الاحتراف في العراق والأردن والهند.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *