خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

أحمد قدور يتحدث لغلوبال سبورت عن مفاوضاته مع نادي الصناعة، ويتحدث عن أسوأ تجربة له

أحمد قدور يتحدث لغلوبال سبورت عن مفاوضاته مع نادي الصناعة، ويتحدث عن أسوأ تجربة له

أكد اللاعب السوري أحمد قدور لشبكلة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت على توقعيه الرسمي مع نادي الصناعة العراقي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم، وأضاف: “تكللت المفاوضات بالنجاح بعد أن استمرت لأسابيع، وسأعمل على تقديم الفائدة للفريق في بطولة الدرجة الأولى والتي تنطلق في شهر آذار المقبل للصعود إلى دوري الأضواء”.

وواصل: “عقدي مع النادي إلى نهاية الموسم، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي في حال الصعود”.

وعن سبب اختياره لنادي الصناعة: “النادي صاحب مؤسسة ومشروع حقيقي ويملك منشآت جيدة، والمرشح الأول للصعود، وأنا رغبتُ بصنع الإنجاز مع الفريق ذلك أفضل من أن أكون مع نادي ينشط في دوري الممتاز ولكن مهدد بالهبوط.

ولفت القدور بأن عقده السابق مع نادي الحرية كان يتضمن بند يسمح له بفسخ العقد في حال توفر عرض خارجي، مُشيراً إلى أنّه قد رفع دعوة على نادي الحرية بسبب التأخر بأمر المستحقات المالية ولكنّه تنازل عن الدعوة بشرط تسهيل انتقاله للاحتراف الخارجي.

وأعرب أحمد لشبكلة غلوبال الإعلامية عن استيائه من تعامل نادي الحرية معهُ وإجلاسه على دكة البدلاء من قبل المدرب، مؤكداً بأن التجربة الأسوأ طوال مسيرته كانت مع الحرية.

وفي حديثه عن بطولة الدوري السوري: “البطولة في مستوى أقل من المتوسط وتعاني من عدة أمور إدارية وفنية ومن سوء أرضية الملاعب”.

ويذكر أن اللاعب أحمد القدور يبلغ من العمر “28” عاماً وينشط في مركز المهاجم، وسبق له الاحتراف في العراق والأردن والهند.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 48 = 49