خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أصيب جندي بجروح نتيجة هجوم قناص نفذه إرهابيون من منطقة القرمانلي على مواقع للجيش العربي السوري في منطقة مستوطنة كولجوك” باللاذقية، كما أصيب جندي آخر جراء قصف بالهاون من منطقة برزة فوقاني، كما أصيب جندي في محافظة حلب بنيران قناصة الإرهابيين من منطقة كفر نوران على مواقع الجيش في محيط بلدة ميزناز.

🔷قصف مدفعي عنيف من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته على قرى الدردارة والعبوش بمنطقة تل تمر، وقرية تل الورد في بلدة أبو راسين شمال غرب الحسكة.

🔷أقدمت قوات الاحتلال الأميركي على إدخال رتلا مؤلفاً من ٣٥ شاحنة محملة بتجهيزات لوجستية ومعدات عسكرية وأسلحة قادماً من الأراضي العراقية، وبينت المصادر أن رتل الشاحنات توجه فور دخوله الأراضي السورية إلى منطقة الرميلان الغنية بالنفط والغاز ( شمال شرق سورية ) من أجل تأمين الدعم العسكري للقاعدة الأميركية غير الشرعية الموجودة في هذه المنطقة وغيرها من القواعد غير الشرعية الموجودة في ريف محافظة الحسكة.

🔷المؤسسة السورية للتجارة: بإمكان المواطنين الحصول على مخصصاتهم من مادة المياه المعدنية مباشرة بدون رسائل عبر البطاقة الإلكترونية اعتباراً من اليوم الجمعة.

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم: بما أن استيراد مركزات ومنكهات عصائر الفواكه ممنوع، فإنّ أي مصنع عصائر في سوريّة لا يستخدم الحمضيّات بشكل كامل يعتبر مخالفاً وفق المرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021، مضيفا: السوريّة للتجارة على استعداد لتأمين أيّة كميّة من الحمضيات إلى تلك المصانع دون عمولات التجّار، وستؤمّن للإخوة أصحاب مصانع العصائر كافّة مستلزمات الإنتاج دون استثناء.

🔷أفرجتْ السلطاتُ المختصةٌ مساء أمس عن المهندس عبدو الأسعد بعد أيام من اعتقاله على خلفية انتقاده لأداء المسؤولين في وزراة الكهرباء.

🔷أقدمت ميليشيا “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الامريكي على اختطاف فتاة قاصرة 15 عاماً من سكان قرية فطومة التابعة لبلدة اليعربية بريف الحسكة واقتادتها إلى جهة مجهولة،وبين والد الفتاة سدرة المنتهى أحمد ملحم أنه تم اختطاف ابنته من قبل مجموعة مسلحة تابعة لميليشيا “قسد” بعد إجبارها على الخروج في مسيرة مؤيدة لهم.

🔷طالب أعضاء نقابة عمال النفط بدمشق بضرورة فتح سقوف الرواتب للاستفادة من الزيادة الدورية لمن وصلت رواتبهم إلى السقف.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *