خبر عاجل
استنزاف العالم وأوهام حلول قد تفجّره “يافرحة ما كملت”… الموظفون لم يقبضوا منحة العيد… مصدر خاص بالمصرف العقاري لـ«غلوبال»: يتم تحويلها تباعاً من المؤسسات والسيولة كافية بسام كوسا: مهنة التمثيل تحولت إلى ستارة لممارسة مهن أخرى مخصصات المحروقات لوسائط النقل العامة مؤمنة خلال العيد… عضو المكتب التنفيذي المختص بدمشق لـ«غلوبال»: 53 طلب تعبئة يومياً من المازوت والبنزين الأعياد ومستلزمات تحت الرماد استمرار استلام القمح خلال عطلة العيد… مدير عام السورية للحبوب لـ«غلوبال»: زيادة في الإقبال على تسويق المحصول في كل المحافظات  بابور الكاز يصل سعره إلى المليون ليرة… رئيس مكتب الصناعات الخفيفة بعمال السويداء لـ«غلوبال»: انخفاض مدة انتظار رسالة الغاز قريباً نادي الفتوة يشارك في كأس التحدي الآسيوي صحف لبنانية: رأفت محمد مطلوب للتدريب في بنغلادش 20 منطقة صناعية تعاني آثار قرارات “الرفع” السلبية… رئيس لجنة الأقمشة في غرفة صناعة حلب لـ«غلوبال»: هناك محاربة للصناعة في العاصمة الاقتصادية والمطلوب دعم فعلي وتخفيف الكلف على المنتجين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷المبعوث الأممي إلى سورية غير بيدرسون يصل غداً الثلاثاء إلى دمشق لبحث إمكانية عقد جولة سابعة من اجتماعات أستانا.

🔷أعلن وزير البترول المصري طارق الملا أن الجدول الزمني لعملية إمداد لبنان بالغاز الطبيعي المصري بالتعاون مع الأردن وسورية يبقى مرنا، مشيرا إلى وجود مسائل إجرائية فقط، وقال: من المفترض أن تنتهي الأعمال التقنية في نهاية فبراير، المسألة مسألة إجراءات، ولا عقبات أمامنا.

🔷وزارة النقل: تكليف عمر حاكم خراطة بمهام وأعمال مدير نقل محافظة ريف دمشق.

🔷حماة: انهيار صخري على طريق عام وادي العيون – الدريكيش بمنطقة بيت فاضل غرب حماة نتيجة الهطولات المطرية الأخيرة في المنطقة.

🔷أكدت مصادر طبية أنه تم رفع توصية إلى اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء لصرف مكافأة شهرية لأطباء التخدير بمقدار 200 ألف ليرة شهرياً لكل طبيب إضافة إلى زيادة تعويضاتهم إلى 100 ألف ليرة على أن تصل مناوبات كل طبيب إلى ست مناوبات، مشيرة إلى أنه تم رفع توصية لزيادة تعويضات الأطباء المقيمين والفنيين إلى 75 ألف ليرة شهرياً.

🔷بعد ادعاء أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية في حمص بسرقة جواله من قبل أشخاص مجهولين احتالوا عليه بحجة شرائه منه، ومن خلال التحري والبحث عن الفاعلين تمكن قسم شرطة الحميدية من كشف هويتهم وتوقيفهم وهم المدعوين (بشار . ح) و(حافظ . ح) و(محمد نور . ع)، ضبط بحوزتهم ثمانية أجهزة جوال مسروقة تم التحرز عليها وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على مبلغ مالي وقدره (550) دولار أمريكي تبين أنها جميعها مزورة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة أجهزة الموبايلات من المواطنين بعد إيهامهم بشرائها منهم واستدراجهم عن طريق صفحة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

🔷طلب المصرف الزراعي التعاوني من فروعه البدء بصرف نصف احتياجات الأشجار المثمرة (حمضيات وتفاح) من الأسمدة الآزوتية للفلاحين نقداً أو قرضاً وفق التنظيم الزراعي والمعدلات الواردة في جدول الاحتياج المعمول به لدى المصرف.

🔷انتخاب غسان جزماتي رئيساً للجمعية الحرفية  للصاغة في دمشق “بالتزكية” لخمسة سنوات قادمة.

🔷أعلنت وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية بجهاز قوى الأمن الداخلي بصفة صف ضباط، التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/264301457287719/posts/1566795727038279/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *