خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷غداً فتح مركز للتسوية في منطقة دير حافر بريف حلب الشرقي إضافة إلى مركز مسكنة وذلك استمراراً لعملية التسوية في إطار الاتفاقات التي طرحتها الدولة.

🔷الأهالي بالتعاون مع حاجز للجيش العربي السوري في قرية تل الذهب بريف القامشلي الجنوبي يمنعون مرور رتل للمحتل الأمريكي يضم 4 مدرعات ويجبرونه على التراجع.

🔷احتجاجات للأهالي عند دوار الباسل في حي غويران بمدينة الحسكة تنديداً بممارسات ميليشيا “قسد” القمعية ومواصلتها منعهم من العودة إلى منازلهم.

🔷دير الزور: أقدمت دورية تابعة لميليشيا “قسد” على اختطاف عدد من أبناء مدينة الشحيل فجر اليوم بهدف تجنيدهم قسراً في صفوف ما يطلق عليه “الدفاع الذاتي” ومن بين المختطفين عدد من الأطفال.

🔷وفاة شيخ كار صناعة البوظة في سورية الصناعي موفق بكداش.

🔷وزارتا الثقافة والإعلام واتحاد الكتاب العرب ينعون الكاتب والأديب وليد إخلاصي الذي وافته المنية مساء اليوم في مدينة حلب عن عمر يناهز ٨٧ عاماً.

🔷استقبل وزير الموارد المائية الدكتور تمام رعد السكرتير الأول في سفارة التشيك بدمشق ديفيد ميرتل مع الوفد المرافق حيث تم البحث في سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، يذكر أن الجانب التشيكي قام بتقديم وتركيب محطة لتنقية مياه الشرب في منطقة حزة بريف دمشق بقيمة تقديرية تصل لحوالي ٢٦٠ ألف يورو وذلك خلال عام ٢٠٢٢.

🔷بين عضو المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق المهندس محمد مضاوية، أنه تم فرز ثلاثة باصات للنقل الداخلي من شركة الأقصى، وذلك من أجل العمل على خط دمشق – يلدا، مروراً بعدة محاور، وبدعم من وزارة الإدارة المحلية والبيئة ومحافظة ريف دمشق، بغية تخديم اﻷهالي وتأمين تنقلهم.

🔷تمكن فرع مكافحة المخدرات في حماة من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص من تجار ومتعاطي ومروجي المواد المخدرة وعددهم /14/ شخص بينهم امرأة، وبتحري منازل المقبوض عليهم عثر فيها كميات من مادة الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون المخدرة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي المواد المخدرة والاتجار فيها، وبلغت كمية المواد المخدرة المصادرة من المقبوض عليهم اثنان كيلو واثنان وخمسين غرام من مادة الحشيش المخدر، وألفين وثمانمائة وثمانية وأربعون حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة.

🔷يقيم فرع سورية لاتحاد النحالين العرب الملتقى العربي الثاني لتطوير قطاع النحل ومهرجان العسل السوري الثالث وذلك على أرض مدينة تشرين الرياضية في دمشق خلال الفترة الممتدة من الـ 20 من شباط حتى السادس والعشرين منه.

🔷ضبطت حماية المستهلك بحماة معتمدين يتاجرون بالخبز التمويني عبر التلاعب بقطع البطاقة الإلكترونية، بنحو 680 ربطة لكل بحق المعتمدين (عماد خنيسة، صالح حميدي، عبد الله محفوض)، كما تم ضبط مخالفة نقص وزن ربطة الخبز بحق مخبز جرجرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *