خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷توفي اليوم الجمعة في دمشق محمد سعيد البخيتان الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي سابقاً.

🔷نظراً للأحوال الجوية السائدة يعلق الدوام في جامعة الأندلس ليوم غد.

🔷توفي رجل سبعيني مصاب بإعاقة حركية في حريق اندلع يوم في شقته بحي الإذاعة في حلب.

🔷العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في مدخل بناء بحي الأشرفية في حلب، حيث تم تسليمها من قبل الأهالي للوحدات الشرطية التي بدأت بإجراء التحقيقات اللازمة للوصول إلى هوية ذويها.

🔷إخماد حريق في منزل بقرية المزينة بريف حمص الغربي نتيجة ماس كهربائي مخلفاً اضرارا مادية.

🔷اندلع حريق في القسم الخاص بالعوائل الأجنبية في مخيم الهول للاجئين شرق الحسكة ما أدى إلى وفاة إمرأة وإصابة طفلتها بحروق.

🔷 شهد الجولان السوري المحتل مسيرات حاشدة رفعت خلالها الأعلام الروسية والسورية دعما للعملية الروسية العسكرية في أوكرانيا.

🔷قال مدير صحة حلب الدكتور زياد حج طه، إن 134 شخصا تعرضوا ”لعضة كلب” منذ بداية العام وحتى نهاية شباط الماضي، في حين بلغ عدد الأشخاص الذين أصيبوا بعضة كلب خلال العام الماضي 810 أشخاص.

🔷أقدمت قوات الاحتلال الأميركي صباح اليوم على إدخال قافلة جديدة مكونة من 40 شاحنة محملة بأسلحة ومعدات لوجستية، حيث دخلت القافلة الى الأراضي السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي قادمة من شمال العراق.

🔷قتل مسلح من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي وأصيب آخرون خلال هجوم نفذته الفصائل الشعبية غرب مدينة الرقة.

🔷افتتح أمس سوق العيلة ضمن فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 133،في مدينة دوما بريف دمشق ضمن صالة جامع التوحيد، وبمشاركة ١٠٠ شركة صناعية محلية،والحسومات تتراوح من ٢٠ إلى ٥٠% في بعض السلع، و أكد طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها، أنه في شهر رمضان سيتم العودة إلى مدينة المعارض القديمة بدمشق حيث سيمتد المهرجان لمدة شهر كامل من ٢٥ شعبان حتى عيد الفطر، وذلك ضمن فعاليات كبيرة.

🔷اللاذقية: إخماد حريق اندلع ضمن مطعم البيك في سوق الصفن، بعد اشتعال النيران بقوة بزيت القلي والمدخنة ضمن مطبخ المطعم، دون تواجد أحد من أصحاب المطعم فيه، عند الوصول تم خلع الباب والدخول، وإخماد النيران قبل وصولها لكميات من الفحم وعدد من اسطوانات الغاز.

🔷نظراً لحلول موسم تكاثر الأسماك في المياه العذبة وحرصاً على حماية الثروة السمكية، تهيب وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي- الهيئة العامة للثروة السمكية والأحياء المائية، الصيادين الامتناع عن صيد الأسماك في المياه العذبة خلال فترة منع الصيد الممتدة من 15 آذار ولغاية 31 أيار،و البائعين والمواطنين بعدم تداولها أو شرائها حفاظاً على المخزون السمكي واستدامته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *