خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أخ يقتل أخاه غير الشقيق الذي يبلغ 15 عاما بالإشتراك مع زوجة الأب

وصل بلاغ لشرطة منطقة البوكمال من قبل الطبيب الشرعي في المنطقة بقيام شخص وامرأة مجهولي الهوية بإحضار حالة وفاة غير طبيعية لطفل بعمر (15) عام حيث قاما بإحضاره لعيادته الخاصة ثم لاذا بعدها بالفرار .

ومن خلال الكشف على الجثة تبين عليها آثار تعذيب، وبعد التدقيق والمتابعة وجمع المعلومات عن المشتبه بهما تم إلقاء القبض عليهما وهما المدعوة(ع . ع) وشقيق الضحية المدعو (س . ج) وبالتحقيق معهما اعترف شقيق الضحية بأنه قام بتعذيب كل من المغدور (حمود . ج) وشقيقه (أحمد) البالغ من العمر (11 ) عام منذ ثلاثة أيام بمشاركة مع والدته المقبوض عليها ( زوجة والد الطفلين) وذلك بسبب خلافات عائلية مع زوجة الأب وبحجة عدم الانصياع لأوامرها،حيث قام بربط الضحية بواسطة حبل وضربه بالعصا على كافة أنحاء جسده، كما قاما بدهن جسد الضحية عدة مرات بمادتي المازوت والبنزين وحرقه حتى فارق الحياة، وترك الأخ الأصغر مكبلاً بالحبال في المنزل ، وبعد أن قاما بإسعاف الضحية إلى إحدى العيادات في منطقة البوكمال تفاجئا بأنها عيادة الطبيب الشرعي فهربا.

وتم إحضار الأخ الأصغر إلى مركز شرطة ناحية العشارة ، واستلمه عمه أصولاً ، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاءالمختص لينالا جزاءهما

وزارة الداخلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *