خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أخ يقتل أخيه .. ” و يمشي بجنازته ” ما السبب ؟

اكتشف فرع الأمن الجنائي في محافظة دير الزور عن جريمة بشعة لشخص قام بقتل أخيه بسبب خلاف على سقاية الأراضي مستغلاً في ذلك نفوذ العصابات الإرهابية المسلحة المتواجدة في ريف دير الزور ، وفق عمل فرع الأمن الجنائي من خلال المتابعة و التقي و التحري عن المناطق التي كانت تحت سيطرة المجموعات الإرهابية عام 2013 وردتهم معلومات تؤكد وجود شخص قتل أخيه و ذلك في عام 2013 .

إذ قام فرع الأمن الجنائي بمهامه و إلقاء القبض على المدعو ( م . أ ) و التحقيق معه ليقدم على الاعتراف بفعلته ، حيث أن المدعو قام بالاعتراف بإقدامه على قتل شقيقه المغدور ( ح . أ ) بواسطة مسدس حربي بسبب خلاف حول سقاية الأرض و تسريب المياه من أرض المغدور إلى أرض القاتل فقام القاتل بعد جريمته البشعة بدفن أخيه و إقامة عزاء له دون حياء .

و قام بعدها بطرد زوجة أخيه المغدور من منزلها و الاستيلاء على أرض شقيقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *