خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أخ يقتل أخيه .. ” و يمشي بجنازته ” ما السبب ؟

اكتشف فرع الأمن الجنائي في محافظة دير الزور عن جريمة بشعة لشخص قام بقتل أخيه بسبب خلاف على سقاية الأراضي مستغلاً في ذلك نفوذ العصابات الإرهابية المسلحة المتواجدة في ريف دير الزور ، وفق عمل فرع الأمن الجنائي من خلال المتابعة و التقي و التحري عن المناطق التي كانت تحت سيطرة المجموعات الإرهابية عام 2013 وردتهم معلومات تؤكد وجود شخص قتل أخيه و ذلك في عام 2013 .

إذ قام فرع الأمن الجنائي بمهامه و إلقاء القبض على المدعو ( م . أ ) و التحقيق معه ليقدم على الاعتراف بفعلته ، حيث أن المدعو قام بالاعتراف بإقدامه على قتل شقيقه المغدور ( ح . أ ) بواسطة مسدس حربي بسبب خلاف حول سقاية الأرض و تسريب المياه من أرض المغدور إلى أرض القاتل فقام القاتل بعد جريمته البشعة بدفن أخيه و إقامة عزاء له دون حياء .

و قام بعدها بطرد زوجة أخيه المغدور من منزلها و الاستيلاء على أرض شقيقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *