خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

أصالة تتعرض للهجوم بسبب ميادة بسيليس وتتجنب الرد

تعرضت أصالة لهجوماً لاذعاً من قبل رواد السوشيال ميديا بعد أن تأخرت بنعي الراحلة ميادة بسيليس.

فنعت أصالة مواطنتها بعد حوالي الأسبوع من وفاتها، فكتبت يوم أمس: “دعواتي ومواساتي لكم جميعاً شعب وطني العزيز سوريا أن يعينكم الله على فقد الغوالي حفظكم الله اهلي ومحبتي وناسي”.

ونهالت التعليقات التي انتقدت نصري على التأخر بالنعي، متسائلين عن السبب وراء هذا التصرف الغير مقبول.

إلا أن أصالة نصري تجاهلت كل التعليقات ولم تقم بالرد على أي أحد من متابعيها، أو تبرير سبب تأخيرها.

ومن جانب آخر كشف المنتج المصري جمال العدل عن وصوله وأصالة لاتفاق رسمي بعودتها لعالم التمثيل بمسلسل ستؤدي فيه شخصية مغنية، حيث سبق وخاضت هذه التجربة قبل حوالي 31 عاماً بالمسلسل الغنائي” المغنون” بدور مطربة أندليسية والذي أخرجه في وقتها سليم صبري.

برأيكم هل الموقف يستدعي كل هذا الهجوم؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *