خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أصالة تواسي أمل عرفة في ذكرى رحيل والدها

يصادف يوم 25 من شهر أيار ذكرى رحيل الموسيقار الكبير سهيل عرفة الذي توفي عام 2017 عن عمر ناهز الـ 83 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

ومع حلول صباح اليوم غردت الفنانة أمل عرفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” موجهة رسالة لوالدها قائلة: “هذا الرجل أبي.. إنها الذكرى الرابعة لرحيله أبي تحت جلدي أنت عند الأحن والأرحم إلى الملتقى يا حبيبي”.

اللافت أن مواطنتها الفنانة أصالة نصري قامت بتصرف فاجأ البعض حيث شاركت تغريدة أمل معلقة عليها: “الله يرحم اللي كان كمان إلي أبّ تاني بابا سهيل الطيّب، والعمر الطويل إلك أختي اللي كتير اشتقت لها”.

يشار إلى أن المياه عادت إلى مجاريها بين النجمتين السوريتين قبل فترة بعد انقطاع دام لسنوات بينهما، حيث هنأت بطلة مسلسل “دنيا” العام الماضي أصالة بصدور ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وكتبت لها عبر “انستغرام”: “موفقة صولا”.

فردت بدورها أصالة عليها بالقول: “أمولة يا أمولة ما بتتخيلي شو مشتاقتلك.. يا روحي انت رفيقة الطفولة”، لترد عرفة: “أصولة إنت حدا من أهلي، معك ذاكرتي وأحلامي اللي حلمناها وأنضف الأيام، تعيشي وتغني يا مبدعة ويخليلك أحبابك وأولادك وإلى لقاء قريب بإذن الله.. بحبك كتير”.

يذكر أن الراحل مصطفى نصري والد أصالة، كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الملحن سهيل عرفة والد أمل، وجمعت النجمتين صداقة منذ الطفولة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *