خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أصالة تواسي أمل عرفة في ذكرى رحيل والدها

يصادف يوم 25 من شهر أيار ذكرى رحيل الموسيقار الكبير سهيل عرفة الذي توفي عام 2017 عن عمر ناهز الـ 83 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

ومع حلول صباح اليوم غردت الفنانة أمل عرفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” موجهة رسالة لوالدها قائلة: “هذا الرجل أبي.. إنها الذكرى الرابعة لرحيله أبي تحت جلدي أنت عند الأحن والأرحم إلى الملتقى يا حبيبي”.

اللافت أن مواطنتها الفنانة أصالة نصري قامت بتصرف فاجأ البعض حيث شاركت تغريدة أمل معلقة عليها: “الله يرحم اللي كان كمان إلي أبّ تاني بابا سهيل الطيّب، والعمر الطويل إلك أختي اللي كتير اشتقت لها”.

يشار إلى أن المياه عادت إلى مجاريها بين النجمتين السوريتين قبل فترة بعد انقطاع دام لسنوات بينهما، حيث هنأت بطلة مسلسل “دنيا” العام الماضي أصالة بصدور ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وكتبت لها عبر “انستغرام”: “موفقة صولا”.

فردت بدورها أصالة عليها بالقول: “أمولة يا أمولة ما بتتخيلي شو مشتاقتلك.. يا روحي انت رفيقة الطفولة”، لترد عرفة: “أصولة إنت حدا من أهلي، معك ذاكرتي وأحلامي اللي حلمناها وأنضف الأيام، تعيشي وتغني يا مبدعة ويخليلك أحبابك وأولادك وإلى لقاء قريب بإذن الله.. بحبك كتير”.

يذكر أن الراحل مصطفى نصري والد أصالة، كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الملحن سهيل عرفة والد أمل، وجمعت النجمتين صداقة منذ الطفولة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *