خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

أصالة نصري تتحدث عن حاتم علي

مايزال مشهد جنازة المخرج الراحل حاتم علي حديث الصحافة ، فالمشهد المهيب الذي رسمه السوريين بوداعهم له من المؤكد أنه أصبح هاجساً وسؤالاً يرواد كل فنان سوري مغترب هل سأدفن في بلدي، هل سأحظى بمثل هذا التقدير في مماتي.
أجابت الفنانة أصالة نصري عن هذه الأسئلة في حوارها مع موقع ” ET بالعربي”، فرأت نصري أن حاتم علي لم يحظى بالتقدير الواجب من قبل نقابة الفنانين والمؤسسات الرسمية المعنية، مضيفة أن المجتمع لم يصل لحد الآن لمرحلة معرفة التقدير المفروض لرحيل مثل هؤلاء الشخصيات.
ولم تخفِ نصري الخوف الذي راودها بعد مشاهدتها جنازة الراحل حاتم علي، لكنها أكدت أنها لا تخشى أن تموت خارج سوريا كونها تعلم تماماً أنها لها تقديرها في دول عدة تنتمي لها على حد تعبيرها.
وتمنت نصري أن تدفن في السعودية أو مصر أو البحرين، مثلما تتمنى أن تدفن في وطنها الأم سوريا.

ومن جانب آخر كشفت نصري عن نيته بإنجاز مذكراتها بدءاً من آخر ذكرى ورجوعاً إلى الخلف لتتناول فيها قصة حياتها ونوهت إلى أنها بدأت بذلك بالتعاون مع كاتبة مهمة من صديقاتها منذ حوالي الأسبوعين ، واصفة قصة حياتها ب” المسلسل الهندي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *