خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

أقدم على قتل زوجة أبيه وإحراق المنزل ليخفي معالم جريمته

وردت معلومات إلى شرطة ناحية الكسوة بنشوب حريق ضمن منزل في محلة (خان دنون) بريف دمشق ناتج عن انفجار في مطبخ المنزل مما أدى لوفاة صاحبة المنزل المدعوة (ربيعة. ز) ، وأفاد زوج المتوفية أن زوجته قبل وفاتها كانت ترتدي مصاغ ذهبي وتملك جوالين لم يتم العثور عليهم مما أثار الشك حول وجود جريمة قتل هدفها السرقة.


ومن خلال جمع المعلومات والأدلة من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق تبين أن المدعو (بلال . ع) الذي يكون ابن زوج المغدورة هو من أرباب السوابق الجرمية ومنذ فترة وجيزة خرج من السجن ،حيث تم الاشتباه به، وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل خالته (زوجة أبيه) مستغلاً عدم تواجد والده في المنزل.

حيث قام بالذهاب إلى المنزل وأثناء وجود زوجة والده في المطبخ قام بضربها على رأسها بقطعة خشبية مما أدى لفقدانها الوعي والوقوع على الأرض، ومن ثم قام بسلبها مصاغها الذهبي الذي ترتديه وسرقة جواليها، وبعدها قام بفتح صنبور أسطوانة الغاز وإشعال النار بالمطبخ،وبعدها قام بإغلاق باب المطبخ ولاذ بالفرار وبعد عدة دقائق من هروبه حدث انفجار أدى إلى حريق المطبخ، وجزء من المنزل ووفاة المغدورة ،كما اعترف بأنه قام بتخبئة المسروقات المذكورة في منزله، وبدلالته تم استرداد المصاغ الذهبي والجوالين المسروقين .
ومازالت التحقيقات مستمرة معه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

44 − = 36