خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
نيوز

أكثر من 26 مليار ليرة هي إجمالي ديون تأمينات ريف دمشق

تجاوز إجمالي ديون فرع تأمينات ريف دمشق حتى نهاية العام الفائت 2020 الـ26.2 مليار ليرة موزعة بين أكثر من 6 مليارات ليرة على القطاع الخاص، وما يزيد 20.1 مليار ليرة على القطاع العام، حسبما قال مدير الفرع علي محفوض.


وقال مدير فرع تأمينات ريف دمشق أن إجمالي السداد في العام الفائت بلغ نحو 19.2 مليار ليرة، مشيراً إلى أن قيمة السداد من القطاع الخاص تجاوزت 9.1 مليارات ل.س، في حين بلغت قيمة السدادات من القطاع العام مبلغ 10 مليارات ليرة ل.س.
و لفت محفوض “للوطن” إلى أنه تم اتخاذ إجراءات بحق أصحاب العمل المخالفين عن سداد الاشتراكات، حيث بلغ عدد الإنذارات المصدرة خلال عام 2020م 1177.


وأضاف أن عدد قرارات الحجز الصادرة بحق أصحاب العمل خلال العام الفائت بلغ /564/ قراراً وعدد قرارات رفع الحجز بلغ /421/ قراراً وبلغت المبالغ المحصلة من قرارات رفع الحجز خلال عام 2020م مبلغ 345.7 مليون ل.س، كاشفا أن فرع تأمينات ريف دمشق حقق إيرادات خلال العام الماضي تجاوزت 24.3 مليار ليرة سورية.
واشار محفوض الى أن إجمالي منشآت القطاع الخاص تحت المظلة التأمينية في ريف دمشق بلغ /32185/ وعدد منشآت القطاع العام الإجمالي /267/ ومنشآت القطاع المشترك والتعاوني الإجمالي /15/.، موضحا إلى أنه بلغ عدد أصحاب العمل الجدد في القطاع الخاص الذين تم إشراكهم في التأمينات خلال العام الفائت 5507 أرباب عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *