خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
نيوز

أكثر من 26 مليار ليرة هي إجمالي ديون تأمينات ريف دمشق

تجاوز إجمالي ديون فرع تأمينات ريف دمشق حتى نهاية العام الفائت 2020 الـ26.2 مليار ليرة موزعة بين أكثر من 6 مليارات ليرة على القطاع الخاص، وما يزيد 20.1 مليار ليرة على القطاع العام، حسبما قال مدير الفرع علي محفوض.


وقال مدير فرع تأمينات ريف دمشق أن إجمالي السداد في العام الفائت بلغ نحو 19.2 مليار ليرة، مشيراً إلى أن قيمة السداد من القطاع الخاص تجاوزت 9.1 مليارات ل.س، في حين بلغت قيمة السدادات من القطاع العام مبلغ 10 مليارات ليرة ل.س.
و لفت محفوض “للوطن” إلى أنه تم اتخاذ إجراءات بحق أصحاب العمل المخالفين عن سداد الاشتراكات، حيث بلغ عدد الإنذارات المصدرة خلال عام 2020م 1177.


وأضاف أن عدد قرارات الحجز الصادرة بحق أصحاب العمل خلال العام الفائت بلغ /564/ قراراً وعدد قرارات رفع الحجز بلغ /421/ قراراً وبلغت المبالغ المحصلة من قرارات رفع الحجز خلال عام 2020م مبلغ 345.7 مليون ل.س، كاشفا أن فرع تأمينات ريف دمشق حقق إيرادات خلال العام الماضي تجاوزت 24.3 مليار ليرة سورية.
واشار محفوض الى أن إجمالي منشآت القطاع الخاص تحت المظلة التأمينية في ريف دمشق بلغ /32185/ وعدد منشآت القطاع العام الإجمالي /267/ ومنشآت القطاع المشترك والتعاوني الإجمالي /15/.، موضحا إلى أنه بلغ عدد أصحاب العمل الجدد في القطاع الخاص الذين تم إشراكهم في التأمينات خلال العام الفائت 5507 أرباب عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *