خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

أمريكا تصف سياسة “عدم الاشتباك” مع روسيا في سورية بـ”الاحترافية”

وصف قائد القيادة المركزية الأمريكية، الجنرال كينيث ماكنزي، سياسة “عدم الاشتباك” المتبعة مع الجانب الروسي في سورية بـ”الاحترافية”.

وقال الجنرال ماكنزي، إنه “على مدار ثلاث سنوات من قيادتي، في القيادة المركزية الأمريكية، كانت لدينا بشكل عام علاقة احترافية لمنع الاشتباك مع الروس في سورية”.

وتابع قائلا: “يمكننا دائما الاتصال بهم (الروس) إذا كانت لدينا مشكلة، يجيبون على الاتصال دائما، ونشعر أننا نرد بالمثل عليهم”.

ووصف قائد القيادة المركزية الأمريكية هذا التنسيق، قائلا: “لقد كانت تلك العلاقة احترافية للغاية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *