خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

أمل عرفة: بعت سيارتي لأسدد ديوني بعد “سايكو” وأخفقت بإعلان “شيبس دارنيتو”

كشفت أمل عرفة في أحدث لقاء لها أن السبب في بعض الإخفاقات في مسيرتها كان الحاجة للمال، وأن واحداً من هذه الإخفاقات هو إعلان “شيبس دارنيتو”، مبيناً أن الإعلان كان مرسوماً بطريقة وتم العمل عليه بطريقة مختلفة.

كما باحت عرفة أنه و بسبب عملها “سايكو” الذي أنتجته اضطرت لبيع سيارتها لسداد الدين الذي تراكم عليها.

وحول ما إذا كان مسلسل “جريمة شغف” جريمة بحق مسيرتها، شددت عرفة أنه ليس كذلك، إلا أنها تطرقت لموضوع ظهور اسمها في الشارة كثالث اسم بعد نادين الراسي وقصي الخولي.

فأوضحت عرفة أنها كانت متفقة معهم بأن يظهر اسمها آخر اسم قبل المخرج وليد ناصيف ولكن أخبروها بحدوث خلل في الشارة ما اضطرهم ليضعوا الاسم ثالث اسم وعندها اعترضت.

وأكدت عرفة أنها عدد الأعمال التي قدمتها وتوزاي اسمها وموهبتها عددهم يحصى، مبينة أن الممثل قد يعمل لكسب قوت يومه أوربما قد يسعى لتجريب عمل ممكن أن لا يضيف له ولكن لن يعود به للوراء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *