خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

أمل عرفة تخرج عن طورها في الرد على متابع

أمل عرفة تخرج عن طورها في الرد على متابع

انتفضت الفنانة أمل عرفة بوجه متابع أساء لمطربة الأجيال ميادة الحناوي بتعليقه على خبر يخص الحناوي بجملة “لساتك عايشة؟” .

لتبادر عرفة بالرد عليه بتعليق أعربت فيه عن تفاجئها من كون صفحة الشخص المتنمر والساخر هو صديق على فيسبوك، و يصف نفسه بأنه كاتب درامي، متسائلة كيف يمكن له أنو يكون كاتب درامي ومثقف ويعلق مثل هذا التعليق بجملة” شو تركت لغيرك ” .

وتابعت عرفة توبيخها للشخص واصفة تعليقه ب “السخيف” ، مضيفة أن الحناوي على قيد الحياة بتاريخها الكبير والمشرف، وبلهجة ساخرة منه اختتمت تعليقها قائلةً : “فيك تخبر العالم أنت شو تاريخك غير هاد التعليق البشع مثلاً”.

ولم تكتفِ أمل بالرد على تعليقه، فأعادت نشر التعليق مع ردها عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” ، مشيرةً إلى أنه سبق وراسلها هذا الشخص شاكياً عدم إمكانية الحصول على فرص لكتاباته، موجهة رسالة مباشرة له بقولها: “سيدي الكريم نحنا اتربينا عالأخلاق أولاً قبل الموهبة وقبل الشللية وقبل المؤامرات وقبل خفة الدم المعفنة بالتعليقات”.

وأكدت عرفة له أنه جاهز تماماً ليكون متواجداً بهذا الوسط الفني “التعبان” على حد تعبيرها .

يذكر أن هذا التعليق المسيء جاء على خبر تنفي فيه الحناوي خبر إصابتها بفيروس كورونا أو الزهايمر، مؤكدةً على أن مصدر هذه الشائعة مطربة سورية فضلت عدم ذكر اسمها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

أمل عرفة تخرج عن طورها في الرد على متابع
أمل عرفة تخرج عن طورها في الرد على متابع
أمل عرفة تخرج عن طورها في الرد على متابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 4 = 4