خبر عاجل
تطور مستويات القراءة في العام الثالث من المشاركة بمسابقة تحدي القراءة عربياً.. المنسق العام للمبادرة في سورية لـ«غلوبال»: زودنا المدارس بنحو 40 ألف كتاب لتوسيع آفاق الاختيار  السوري عمر السومة يصل للهدف رقم 15 في الدوري القطري بدء ضخ مياه الشرب إلى مدينة حلب… مدير مؤسسة المياه لـ«غلوبال»: عودة التغذية بالتدريج للأحياء بعد إصلاح خط البابيري  وسائل التواصل تروج لأخبار كاذبة… نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: لايوجد قرار لرفع سعر الأدوية وكافة الأصناف متوافرة  معتصم النهار يكشف خفايا انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وسبب عودتهما! رغم سلبياته الراهنة الدفع الإلكتروني لا مفرّ منه… خبير اتصالات لـ«غلوبال»: صورة حضارية للخدمات ويساهم في ترسيخ الحكومة الإلكترونية والاقتصاد المعرفي أهل الكار في خبر كان؟! رغم التحذيرات وحادثة الموت السابقة غرق طفل آخر بقناة ري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: التيار قوي وغالباً جرفه مسافة بعيدة أجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة استجابة طارئة لحل معضلة النظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: اتفقنا مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على استئناف مشروع ترحيل القمامة
تاريخ اليوم
آرت

أمية ملص تكشف عن الفنان الذي تتمنى الزواج منه

أمية ملص تكشف عن الفنان الذي تتمنى الزواج منه

أكدت أمية ملص ضمن لقاء لها عبر موقع “فوشيا” بأن المجتمع ما زال ذكورياً بشدة ولا يتطلع إلى حقوق المرأة، فيما لفتت إلى أنه سابقاً، كان الذكر رجلًا يخاف على عائلته وزوجته ويتصف بالنخوة والرجولة، أما الآن هو مجرد ذكر فقط.
وفي سياق اختارت ملص تأدية شخصية “أبو شهاب” فيما لو كانت ذكراً وعليها تجسيد شخصية في مسلسل “باب الحارة” .

أما في حال كانت عازبة، ستختار أن تكون زوجة العالمي “ريتشارد جير” ، ومن الفنانين السوريين عباس النوري، لتبرر اختيارها له لأنها تحبه كثيراً وهو بمقام والدها غير أنها كانت ابنته على مدار الأجزاء التسعة في باب الحارة.

وأضافت أنها حتى ولو كانت ذكراً لن تصل إلى النجومية والشهرة أكثر مما وصلت له الآن، وذلك لأن حظها سيلاحقها وسيرافقها حتى مع اختلاف جنسها.

وأشارت أمية ملص بأنها لو أرادت أن ترمي في البحر هماً، سترمي الماضي لأنه كان بشعاً وظُلمت فيه على الصعيد الشخصي والفني، مضيفةً أنها تستطيع مسامحة الجميع عدا زوجة أبيها المخرج محمد ملص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *