خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

أمية ملص تهاجم والدها

بعد تصريحها الناري ضد والدها واصفة إياه بعديم المشاعر والأحاسيس.

عادت أمية ملص لتصرح بأنها لم تعد تهتم لأمر والدها، وبالأخص أنه قام بحظرها من كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن علاقتهما السيئة.

وكانت قد صرحت أمية ملص سابقاً أن على الرغم من أنها ابنة مخرج “محمد ملص” لكن والدها لم يقدم لها المساعدة في الوسط الفني، مضيفة أنه يفتقد لمشاعر الأبوة والحنية.

وتابعت بأنها اعتادت عليه على هذا النمط، مردفة بأنها شقت طريقها بنفسها وثابرت حتى تصل إلى القمة معتمدة على موهبتها.

ورفضت ملص وجود المجاملات في المقابلات واللقاءات، معتبرة أن صراحتها في الأجوبة هي ما تجعل لقاءاتها وتصريحاتها مثيرة دائماً للجدل.

لكن هذه التصريحات عرضت ملص للانتقادات، كونها لم تحترم والدها ، معربين عن استيائهم من تصرفاتها، لعدم تقديرها والدها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

45 + = 47