خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

أمية ملص تهاجم والدها

بعد تصريحها الناري ضد والدها واصفة إياه بعديم المشاعر والأحاسيس.

عادت أمية ملص لتصرح بأنها لم تعد تهتم لأمر والدها، وبالأخص أنه قام بحظرها من كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها عن علاقتهما السيئة.

وكانت قد صرحت أمية ملص سابقاً أن على الرغم من أنها ابنة مخرج “محمد ملص” لكن والدها لم يقدم لها المساعدة في الوسط الفني، مضيفة أنه يفتقد لمشاعر الأبوة والحنية.

وتابعت بأنها اعتادت عليه على هذا النمط، مردفة بأنها شقت طريقها بنفسها وثابرت حتى تصل إلى القمة معتمدة على موهبتها.

ورفضت ملص وجود المجاملات في المقابلات واللقاءات، معتبرة أن صراحتها في الأجوبة هي ما تجعل لقاءاتها وتصريحاتها مثيرة دائماً للجدل.

لكن هذه التصريحات عرضت ملص للانتقادات، كونها لم تحترم والدها ، معربين عن استيائهم من تصرفاتها، لعدم تقديرها والدها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *