خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

أم تقتل طفلتها بالاشتراك مع زوجها

وردت معلومات الى قسم شرطة البياضة بحمص عن وجود طفلة متوفاة في مشفى الباسل في حي الزهراء، ولدى السؤال أجابت والدتها بأن ابنتها سقطت وأسعفتها.

وبعد التحقيقات تبين إقدام الأم (دارين – ع) وزوجها (أحمد – م) بقتل طفلتها من زوجها الأول (جنى – ع) البالغة من العمر خمس سنوات ومحاولة إخفاء جريمتها بإسعافها للمشفى.

قامت دورية من شرطة البياضة بإمرة رئيس القسم بالتحري، والقاء القبض على الأم وزوجها.

وحسب ماتم تداوله، بعد التحقيق تبين أنهما أقدما على قتل الطفلة بعد التعنيف والتعذيب وإحراق جسدها بأعقاب السجائر إلى أن ماتت متأثرة بضرب زوج والدتها لها بالعصا.

لاحقا لذلك، أعلنت وزارة الداخلية عن كشف تفاصيل الجريمة وألقت القبض على المجرمين.

وقالت: عند الساعة 18.00 من تاريخ 2022/2/17 أدخلت إسعافاً إلى مشفى الباسل بحي الزهراء الطفلة (جنى) تولد 2018 إثر تعرضها لعدة أذيات بجسدها من جراء ضربها ومفارقتها للحياة.

حضرت هيئة الكشف القضائية حيث تم الكشف على الجثة وتبين أن الطفلة عمرها أربع سنوات وشوهد آثار كدمات على اليدين والقدمين والبطن والظهر وآثار تعذيب على الجثة وتبين أن سبب الوفاة ناجمة عن النزف الدماغي الرضي الناجم عن رض الرأس بأداة صلبة وضرب الرأس على جسم صلب.

ومن خلال المتابعة قام قسم شرطة البياضة بإلقاء القبض على والدة الطفلة المغدورة المدعوة (دانيا . ا) تولد 1999.

وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع زوجها الملقى القبض عليه المدعو (احمد . ع) تولد 1973 على ضرب وتعذيب وتعنيف الطفلة المغدورة (جنى ) بشكل متكرر وحرقها بأعقاب السجائر وحرمانها من الطعام وطردها من المنزل للتخلص منها، وقيام زوجها المذكور بنفس اليوم بضرب ابنتها (جنى) بواسطة عصا خشبية على رأسها ما أدى لفقدانها الوعي.

تم مصادرة أداة الجريمة ومازالت التحقيقات جارية وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *