خبر عاجل
ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء
تاريخ اليوم
آرت

أنس صباح فخري يهاجم بقسوة مطربي حلب

أنس صباح فخري يهاجم بقسوة مطربي حلب

أشعل أنس صباح فخري صفحات السوشيال ميديا بعدما عرضت قناة “لنا” برومو لحلقة ستجمعه باللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة”.

فظهر أنس وهو يستخف ويتطاول على أهل الفن والطرب في حلب بحسب ماعلق المتابعون.

فوصف أنس لفنان شادي جميل بأنه لا يعرف شيئاً في الموسيقا، وتطاول في الألفاظ على الفنان سمير جركس قائلاً “ش….خ…ا…خ الكار”، بينما تناسى من هو الشاعر صفوح شغالة فقال ” مين هاد صفوح شغالة شو بيشتغل”.

وبتصريح ل “شام اف أم” أكد أنس بأن والده الفنان صباح فخري حضر “البرومو” وأنه يوافقه الرأي بما قال، مشيراً بأن كلامه تجاه الفنان سمير جركس كان قاسياً.

وختم أنس بأنه لن يسكت بعد اليوم وهذا قرار اتخذه ، مؤكداً احترامه لرأي الجمهور لكنه دعاهم لمتابعة الحلقة ليفهم وجهة نظره كاملة.

وحول ما قيل عن أنه ورغم أن كلامه ما كان إلا لتحقيق تريند وإثارة الجدل، نفى أنس ذلك وقال “لم أتشفَ من أحد ولا أريد شهرة ونجومية ولكن هذا ما عندي” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *