خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

أنس صباح فخري يهاجم بقسوة مطربي حلب

أنس صباح فخري يهاجم بقسوة مطربي حلب

أشعل أنس صباح فخري صفحات السوشيال ميديا بعدما عرضت قناة “لنا” برومو لحلقة ستجمعه باللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة”.

فظهر أنس وهو يستخف ويتطاول على أهل الفن والطرب في حلب بحسب ماعلق المتابعون.

فوصف أنس لفنان شادي جميل بأنه لا يعرف شيئاً في الموسيقا، وتطاول في الألفاظ على الفنان سمير جركس قائلاً “ش….خ…ا…خ الكار”، بينما تناسى من هو الشاعر صفوح شغالة فقال ” مين هاد صفوح شغالة شو بيشتغل”.

وبتصريح ل “شام اف أم” أكد أنس بأن والده الفنان صباح فخري حضر “البرومو” وأنه يوافقه الرأي بما قال، مشيراً بأن كلامه تجاه الفنان سمير جركس كان قاسياً.

وختم أنس بأنه لن يسكت بعد اليوم وهذا قرار اتخذه ، مؤكداً احترامه لرأي الجمهور لكنه دعاهم لمتابعة الحلقة ليفهم وجهة نظره كاملة.

وحول ما قيل عن أنه ورغم أن كلامه ما كان إلا لتحقيق تريند وإثارة الجدل، نفى أنس ذلك وقال “لم أتشفَ من أحد ولا أريد شهرة ونجومية ولكن هذا ما عندي” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

54 − 52 =