خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

أنس فخري يوضح حقيقة مهاجمته لمحمد خير الجراح

نفى أنس فخري التصريحات المنسوبة على لسانه عبر منصات السوشيال ميديا حول استهزائه من محمد خير الجراح، بعد أن قال إنه بإمكانه تجسيد دور الراحل صباح فخري بعمل درامي كون هناك شبه بينهما في المرحلة المتوسطة من عمره.

وشدد فخري أنه لم يدلي بأي تصريح استهزائي من الجراح، مبيناً أن التلفيق على لسانه أصبح وسيلة لتصدر الترند وزيادة عدد المتابعين، مضيفاً بأنه في حال أراد مهاجمة أحد سيقوم بذلك أمامه وخلفه وسيكرر الحديث.

وبين فخري أن التصريح المفبرك لا يمت له بصلة، مشيراً إلى أنه قال فقط في تصريح لإحدى الصحف أن “لا أحد يشبه والده ووالده لا يشبه أحد” ، لكنه أشار إلى أن الموضوع يمكن حله بالاستعانة بماكيير متمكن كما فعلوا مع تيم حسن بمسلسل” الملك فاروق”.

أنس رفض ترشيح اسم أي فنان لتجسيد سيرة حياة والده كون هذا الأمر ليس من اختصاصه على حد تعبيره، مؤكداً أن القرار سيكون أولاً وأخيراً بيد مخرج العمل، مفترضاً أنه بإمكانه تجسيد دور والده في عمر ال 40 كون بحسب رأيه يوجد شبه بينهما في تلك المرحلة.

وحول أعمال السيرة الذاتية للفنانين انتقد فخري هذه النوعية من الأعمال كونها تركز فقط على الجانب الإيجابي من حياة أصحابها دون التطرق لأفعالها السيئة، مشدداً أنه في حال نفذ عمل عن والده سيكون حقيقي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *