خبر عاجل
أسعار زيت الزيتون تتخطى حدود ” ميزانية” المواطنين المالية امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

أهالي الحسكة والقامشلي ينتفضون بوجه “قسد”

أهالي الحسكة والقامشلي ينتفضون بوجه "قسد"

تظاهر أهالي مدينتي الحسكة والقامشلي اليوم الأربعاء؛ رفضا لانتهاكات قوات “قسد”؛ وفرضها حصارا على أحياء مدينة الحسكة، ومنع إدخال المواد الغذائية وتعطيل حركة النقل وحرمان الطلاب من الوصول إلى مدارسهم.
وشارك في التظاهرات شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر في المدينتين، فيما أقدم عناصر قسد على إطلاق النار على المشاركين في الوقفة في مدينة الحسكة في محاولة لتفريقهم، ومنعوا دخول وخروج الاهالي الى مركز المدينة لإجبارهم على عدم المشاركة في الوقفة الاحتجاجية.
إلى ذلك ندد الأهالي في مدينة القامشلي التابعة لمحافظة الحسكة؛ بتضييق قوات قسد على المواطنين الموالين للدولة السورية.
وتواصل “قسد” فرض حصارها على مركز مدينة الحسكة لليوم الرابع عشر على التوالي وتمنع دخول الآليات ووسائل النقل والمواد التموينية والغذائية وصهاريج المياه وغيرها من الاحتياجات الأساسية للأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 14 = 24