خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

أهداف بأقدام سورية بدوري الأبطال، والانتصار لصالح زملاء السومة على حساب فريق اليوسف

شهدت مواجهة الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا أهدافاً بأقدام سورية، وذلك بمواجهة الأهلي السعودي الّذي يلعب بصفوفه السوري عمر السومة ونادي الشرطة العراقي الّذي يضمّ السوري الآخر فهد اليوسف، وانتهت بنتيجة انتصار النادي السعودي بهدفين لواحد.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق عمر السومة في الدقيقة الخامسة من تمريرة طويلة من ركنية ليودع السومة الكرة بالمرمى بتسديدة، فيما الهدف الثاني كان بصناعة منه عند الدقيقة “79”.

أما هدف الشرطة جاء عن طريق اليوسف في الدقيقة “27” من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء أخفق حارس المنافس بصدها.

ورفع السوري عمر رصيده من الأهداف في البطولة إلى أربعة، فيما سجّل مواطنه فهد أولى أهدافه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *