خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

أهم مواجهات اليوم في الدوري الممتاز لكرة القدم

أهم مواجهات اليوم في الدوري الممتاز لكرة القدم

الجولة الواحدة والعشرون ببطولة الدوري السوري، عصر اليوم:

🛑يحتضن ملعب الباسل في اللاذقية قمة الجولة بديربي ساحلي يجمع تشرين مع جبلة، البحارة المتصدر عينهُ على المحافظة على الفارق النقطي مع منافسيه وتجنب أي تعثر، والنوارس عينهُ على مواصلة الانتصارات.

🛑يستضيف الوثبة نظيره الجيش في حمص على أرضية ملعب الباسل، يسعى الفرسان لتعويض الخسارة الأخيرة، ويسعى الزعيم الجيشاوي لتضييق الخناق أكثر على المتصدر.

🛑الفتوة يستقبل الاتحاد في مواجهة يهدف فيها آزوري الدير لتحقيق انتصار يعزز من رصيده ويخفف الضغط عليه، فيما أهلي حلب في وضع مريح بوسط الترتيب.

🛑متذيل الترتيب نادي الحرية في مهمة صعبة عندما يواجه الكرامة، أخضر حلب يعلم أهمية نقاط المباراة إن كان يرغب بالبقاء، والأزرق الكرماوي أقل ضغطاً بعد أن فقد المنافسة على اللقب.

🛑حطين يحل ضيفاً ثقيلاً على الساحل، مواجهة في غاية الأهمية لفريقين أحدهما يسعى للإلحاق بالمتصدر ووصيفه والآخر لتفادي الهبوط.

🛑الشرطة يلعب مع الحرجلة وكلا الفريقين في مركز مريح، لتكون المواجهة بينهما دون ضغوطات ولعب بأريحية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *