خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

أول تعليق لمعلول بعد وقوع منتخب سورية بمجموعة منتخب بلاده

علّق المدرب نبيل معلول على نتائج قرعة بطولة كأس العرب 2021، بأنّ جميع المجموعات متكافئة ومن الصعب التنبؤ من سيتأهل للدور القادم.

وأضاف في حديثه لقنوات الكاس القطرية “وقوعنا بجانب منتخب تونس هو فرصة لنا للاستفادة من اللعب أمامه وأمام باقِ المنتخبات العربية”.

وأكمل: “تونس لن تلعب بمحترفيها حيث ليس من السهل التحاقهم، وهذا سيعاني منهُ معظم منتخبات أفريقيا بسبب وجود محترفيون كُثر بصفوفهم”.

وتابع: “توقيت البطولة مميز جداً لنا كمنتخب سوريا، سنكون قد لعبنا ست مباريات في التصفيات المونديالية مع تبقي أربع مباريات أخرى والبطولة العربية ستكون استعداداً لما تبقى”.

وأكد المعلول من ثقته بنجاح مسابقة كأس العرب وقدرة قطر على استضافتها بأفضل شكل.

فيما قال مساعده المدرب نادر داوود لذات المصدر: “البطولة مميزة ومن الجيد أن تعود بعد انقطاع”.

وواصل: “نهدف أن يظهر منتخب سوريا بشكل لائق في البطولة، والهدف الأكبر الوصول لكأس العالم”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *