خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية
تاريخ اليوم
آرت

أيمن زبيب يتحدث عن سر نجاح ناصيف زيتون

أبدى الفنان أيمن زبيب رأيه ببعض النجوم العرب خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شو القصة” مع اللبنانية رابعة الزيات، فأشد بأداء ناصيف زيتون لكنه نسب نجاحه للمنتج “غسان شرتوني” مدير أعماله وصاحب شركة “GLAVA HOLDING” التي تضم “Music is my life” .

واختار شيرين عبد الوهاب كملكة للإحساس، وهاجم من ينتقد غناء إليسا لايف على المسرح، موجهاً رسالة لهم قائلاً: “سدوا نيعكم لأنها بتغني بأحلى إحساس” .

وعن رأيه بنانسي عجرم أشار أنه يعجب بأدائها في بعض الأحيان لكنه لا يتابعها بشكل دائم، كونه يهتم بمتابعة الفنانين المفضلين بالنسبة له.

أما عن الجانب الشخصي عن حياته ، كشف زبيب خفايا علاقاته العاطفية، فأكد أنه أحب 4 مرات وعاش المساكنة لمدة 7 سنوات في المرة الثالثة، وحول عدم زواجه لحد الآن ، كشف أنه لم يجد المرأة التي تستوعبه وتتفهم ظروفه، مشيراً الى أنه سيخون زوجته في حال أحب عن غير قناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *