خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
آرت

أيمن عبد السلام

ايمن عبد السلام

تحدث الفنان عبد السلام عن المصاعب التي يعانيها الناس وصعوبة الزواج في سوريا في ظل الظروف السائدة. مؤكداً بأنه من الصعب أن يؤمن نفسه ودخله المادي ليتزوج وينجب الأولاد.

وفي مقابلة مع موقع فوشيا، قال عبد السلام بأنه يخاف من المرض كثيراً وبأن أصعب لحظاته حياته كان حجره ل14 يوماً بعد إصابته بكورونا. وعن صحته قال بأنه رياضي ويذهب إلى الجيم ولكنه يأكل كثيراً وأكلته المفضلة هي “الكوسا بلبن”. ووجه تحية لوالدته طالباً منها التقليل من تحضير الأطعمة اللذيذة.

وعن حياته المهنية، قال عبد السلام بأنه أفضل ثنائية له هي التي جمعته بدانا مارديني. وأن أجمل ضحكة تتبادر إلى ذهنه هي ضحكة الفنانة نظلي الرواس. وعن أفضل أعماله إختار مسلسل تشيللو الذي فضله على جيران وعروس بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 8 =