خبر عاجل
أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل
تاريخ اليوم
آرت

أيمن عبد السلام

ايمن عبد السلام

تحدث الفنان عبد السلام عن المصاعب التي يعانيها الناس وصعوبة الزواج في سوريا في ظل الظروف السائدة. مؤكداً بأنه من الصعب أن يؤمن نفسه ودخله المادي ليتزوج وينجب الأولاد.

وفي مقابلة مع موقع فوشيا، قال عبد السلام بأنه يخاف من المرض كثيراً وبأن أصعب لحظاته حياته كان حجره ل14 يوماً بعد إصابته بكورونا. وعن صحته قال بأنه رياضي ويذهب إلى الجيم ولكنه يأكل كثيراً وأكلته المفضلة هي “الكوسا بلبن”. ووجه تحية لوالدته طالباً منها التقليل من تحضير الأطعمة اللذيذة.

وعن حياته المهنية، قال عبد السلام بأنه أفضل ثنائية له هي التي جمعته بدانا مارديني. وأن أجمل ضحكة تتبادر إلى ذهنه هي ضحكة الفنانة نظلي الرواس. وعن أفضل أعماله إختار مسلسل تشيللو الذي فضله على جيران وعروس بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *