خبر عاجل
المسؤول واللامسؤول! ارتفاع أسعار المواد الغذائية… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: أهم سبب ارتفاع أسعار الكهرباء الصناعي إجراءات احترازية للصيف… مدير مياه اللاذقية لـ«غلوبال»: نتابع بجدية كشف التعديات على خطوط الجر تواصل التنفيذ الخدمي رغم الصعوبات… مدير دراسات محافظة دمشق لـ«غلوبال»: نفق المواساة في الخدمة الخميس القادم وانتهاء المرحلة الأولى من مشروع المتحلق الجنوبي موسم مبشّر رغم قسوة المناخ… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: هذا العام ستنطلق قريتان تنمويتان بحمص ونعوّل على الحقول الإكثارية لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوباتها عن مباريات الجولة الـ21 في الدوري السوري رندة كعدي: “باسم ياخور استفزني مافيو يقول وين الدراما اللبنانية” ارتفاع ملموس على درجات الحرارة….الحالة الجوية المتوقعة انفجارات تهز قاعدة الاحتلال الأمريكي بريف الحسكة…مصادر محلية لـ«غلوبال»: مسيرات وصواريخ اصابت القاعدة ثقة “مفقودة”
تاريخ اليوم
آرت

أيمن عبد السلام

ايمن عبد السلام

تحدث الفنان عبد السلام عن المصاعب التي يعانيها الناس وصعوبة الزواج في سوريا في ظل الظروف السائدة. مؤكداً بأنه من الصعب أن يؤمن نفسه ودخله المادي ليتزوج وينجب الأولاد.

وفي مقابلة مع موقع فوشيا، قال عبد السلام بأنه يخاف من المرض كثيراً وبأن أصعب لحظاته حياته كان حجره ل14 يوماً بعد إصابته بكورونا. وعن صحته قال بأنه رياضي ويذهب إلى الجيم ولكنه يأكل كثيراً وأكلته المفضلة هي “الكوسا بلبن”. ووجه تحية لوالدته طالباً منها التقليل من تحضير الأطعمة اللذيذة.

وعن حياته المهنية، قال عبد السلام بأنه أفضل ثنائية له هي التي جمعته بدانا مارديني. وأن أجمل ضحكة تتبادر إلى ذهنه هي ضحكة الفنانة نظلي الرواس. وعن أفضل أعماله إختار مسلسل تشيللو الذي فضله على جيران وعروس بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *