خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

أي نقص بالكتب ستتم معالجته… مدير مطبوعات دمشق لـ«غلوبال»:75 بالمئة نسبة توزيع الكتب الجديدة لصفوف الأول والثاني والثالث

خاص دمشق – مايا حرفوش

أكد مدير فرع دمشق للمطبوعات والكتب المدرسية قصي هوارة بأنه ومع افتتاح العام الدراسي الجديد وبناء على التعليمات الوزارية الخاصة بإعادة توزيع الكتاب، بدأت مستودعاتنا منذ اليوم الأول للأسبوع الإداري بتسليم الكتاب المدرسي لأمناء المكتبات بالمدارس.

وكشف هوارة في تصريح خاص لـ«غلوبال» أنه تم تسليم 75 بالمئة من الكتب الجديدة للصف الأول والثاني والثالث الابتدائي، وكتب اللغة الانكليزية نشاط بأعداد الطلاب من الصف الأول للصف الثالث الاعدادي.

وأشار هوارة إلى أنه تم التوجيه لإدارات المدارس بإعادة توزيع الكتاب المدرسي الصالح للتوزيع على أن يتم تزويد المدارس من قبلنا بما يحتاجونه من كتب إضافية، مؤكداً جاهزية المديرية لمعالجة أي شكوى أو تقصير.

ونوه مدير فرع دمشق للمطبوعات والكتب المدرسية بأنه لم يطرأ أي زيادة على أسعار الكتب لهذا العام بالنسبة للتعليم العام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *