خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

إجراءات جديدة لتأمين البنزين للدراجات النارية غير المسجلة في مديريات النقل

اتخذت محافظة ريف دمشق إجراءات جديدة لتأمين البنزين للدراجات النارية غير المسجلة في مديريات النقل.

وقال مصدر في محافظة ريف دمشق إنه تم تشكيل لجنة مهمتها فتح سجلات مؤقتة لتسجيل طلبات المواطنين أصحاب الدراجات الآلية غير المسجلة في مديريات النقل بحيث تتضمن مفصل هوية حائز الدراجة ومواصفاتها (المنشأ- الطراز- رقم الهيكل- رقم المحرك- اللون).

وتابع المصدر لتلفزيون الخبر: يتم منح أصحاب الدراجات إشعاراً بتسليمه بلاك ألمنيوم أبعاده 7,5سم يتضمن البيانات (اسم المحافظة- رقم تسلسلي يؤخذ من السجل- نوع الدراجة- رقم الهيكل).

وأضاف المصدر : بعد تركيب البلاك المشار إليه يتم منح بطاقة ورقية بالآية تتضمن البيانات المذكورة في البلاك ممهورة بخاتم وتوقيع رئيس اللجنة يذكر فيها أنها بطاقة مؤقتة صالحة فقط للحصول على بطاقة إلكترونية لتعبئة مادة البينزين من محطات الوقود.

وأشار المصدر تقوم هذه اللجان بتزويد وزارة النفط والثروة المعدنية بإحصائية أسبوعية بالدراجات التي تم تسجيلها ويلتزم أصحاب العلاقة بمراجعة هذه اللجان خلال الشهر الاول من كل عام لتحديث البيانات ودفع مايترتب من الرسوم في حال وجودها.

وختم المصدر أنه وفيما يخص المعدات الزراعية والمولدات يطبق عليها البنود المذكورة أعلاه باستثناء رقم الهيكل والمحرك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *