خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إخراج طفلة من بئر في حمص

تمكن عناصر الدفاع المدني بحمص من إخراج طفلة مجهولة الهوية يبلغ عمرها عدة أيام من بئر ارتوازية قديم في حي البياضة ظهر اليوم الاثنين.

وأفاد مدير الدفاع المدني بحمص العميد غياث عاقل، بأنه تم إبلاغهم عن طريق قسم شرطة البياضة عن وجود طفل في بئر ارتوازية قديمة بعمق حوالي 10 متر وقطر 40 سم في حي البياضة وعلى الفور توجهت فرق الإنقاذ من مديرية الدفاع المدني بحمص للمكان.

وبين العميد عاقل أنه من خلال عملية معقدة وباستخدام كاميرا خاصة وبواسطة الحبال وبحرفيه عالية من رجال الدفاع المدني تم إخراج الطفلة وتبين أن عمرها 6 أيام ومجهولة الأهل، مشيراً إلى أنه تم نقلها إلى مستشفى الباسل لمتابعة وضعها الصحي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *