خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

إرهابي من قسد يجري عملية في مشفى دمشق بشكل عادي

أكدت مصادر في الجزيرة السورية أن القيادي في الإدارة الذاتية “ديار إبراهيم” عاد إلى القامشلي أمس الجمعة قادماً من دمشق التي أجرى فيها عملاً جراحياً.

وبحسب المصادر فإن “إبراهيم” أمضى في دمشق قرابة أسبوع للعلاج حيث أجرى عملاً جراحياً ناجحاً في عينه بإحدى مشافي العاصمة.
كما أشارت المصادر إلى أن “إبراهيم” سافر عبر مطار القامشلي إلى مطار دمشق وعاد من المطار أيضاً.

“إبراهيم” يتولى منصب رئيس الاتحاد الرياضي في الإدارة الذاتية التي تسيطر على أجزاء واسعة من الجزيرة السورية، إضافة كونه قيادي في قسد سبق له المشاركة في الأعمال العسكرية وقد بترت يده خلال إحدى المعارك.

يذكر أن العلاقة بين الإدارة الذاتية ودمشق كانت قد شهدت توتراً مؤخراً إثر حصار مجموعات مسلحة تابعة للإدارة الذاتية المربع الأمني في القامشلي والحسكة التي تتواجد فيه الحكومة السورية، إلا أن المعلومات تشير حالياً إلى عودة التواصل بين الطرفين وبدء العمل على تخفيف التوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *