خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

إزالة بناء ايل للسقوط بعين ترما… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: كان أسفله نفق

خاص ريف دمشق – زهير المحمد

تجتهد محافظة ريف دمشق في متابعة الوضع الفني لجميع الأبنية والتأكد من جاهزيتها للسكن وسلامتها الإنشائية وتلقي ودراسة جميع البلاغات في هذا المضمار عبر لجانها التابعة.

وفي هذا الصدد، كشف نائب محافظ ريف دمشق جاسم محمود في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأنه تم اتخاذ قرار منذ عدة أيام بإزالة بناء آيل للانهيار بأي لحظة وذلك في بلدة عين ترما.

وأوضح محمود بأنه وردت شكاوى من السكان عن وجود بناء مضعضع في البلدة، وعلى الفور شكلت لجنة للكشف عليه، وتبين بأنه آيل للسقوط بأي لحظة نتيجة لوجود نفق أسفله.

وأكد محمود بأن ورش المحافظة عملت على إزالة البناء المضعضع على الفور، علماً أنه لم يكن يقطنه أحد من السكان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *