خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إطلاق النار العشوائي الذي شهدته سورية أمس، يؤدّي لوفاة شاب وطفل وعشرات الإصابات بالمحافظات

توفي شاب وأصيب 6 آخرين بجروح جراء إصابتهم بالرصاص العشوائي الذي أطلق في مدينة حلب مساء أمس.

وبين مصدر طبي وصول العديد من الإصابات بمقاذيف الرصاص العشوائي إلى مشفى الرازي بحلب .

وفي اللاذقية, أكد مصدر في مشفى النور بجبلة لتلفزيون الخبر، إصابة الدكتور محمد عكرمة ٣٣عاما بمقذوف ناري في البطن.

كما أصيب  الطفل جعفر اسكندر (7سنوات) برصاص عشوائي وتم نقله إلى مشفى جبلة الوطني.

وفي حماة بين مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم، أنه وصل إلى مشفى سلمية الوطني إصابتين طفيفتين لشاب من مدينة سلمية وطفلة من قرية زغرين شمالي المدينة جراء إصابتهما بمقاذيف نارية ناجمة عن إطلاق النار في الهواء.

وكان لمحافظة حمص الحصة الأكبر من نتائج الرصاص الطائش، حيث تم تسجيل حالة وفاة لطفل مجهول الهوية كان في سيارة ولم يتم التعرف عليه وهو حاليا في براد مشفى الباسل.

كما أصيب شابة (19 عاما) بطلق ناري طائش في الظهر على طريق الستين بحي الزهراء، إضافة إلى إصابة شابة أخرى (19 عاما) بطلق ناري طائش باليد قرب دوار النزهة وإصابة رجل (31 عاما) بطلق ناري طائش في الرقبة بحي عكرمة.

وأصيب طفل (16 عاما) بكسر في الساعد الأيمن نتيجة طلق ناري طائش في قرية كفر عبد بريف حمص، كما أصيب طفل (11 عاما) بشظايا في اليد نتيجة انفجار قنبلة يدوية في قرية أم العمد بريف حمص.

الشاب (كرم خليل طيّب21 عاما)، كذلك أصيب بطلق ناري طائش و شظايا زجاج في الساعد الايمن وتم إسعافه إلى مشفى الهلال لتلقي العلاج.

وكانت حشود من الجماهير خرجت أمس عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، وبدأت بإطلاق النار ابتهاجا بفوز الرئيس الأسد دون أن يفكروا بنتائج رصاصتهم الطائشة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *