خبر عاجل
نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية الكرامة يصل إلى نهائي دوري كرة السلة على حساب النواعير وفاة وجرح ثلاثة أطفال… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: الحادث ناجم عن انفجار جسم غريب بنهر العاصي معاناة انقطاع المياه مستمرة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: مقترح لاستئجار صهاريج خاصة لنقلها مجاناً حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير التحول إلى الريّ الحديث مازال متواضعاً… مدير مشروع الري بزراعة اللاذقية لـ«غلوبال»: تسهيلات مشّجعة للمزارعين تعزيز عدد طلبات التعبئة من المازوت والبنزين… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: انخفاض بمدة انتظار رسالة البنزين عدسة غلوبال ترصد بلوغ الوحدة لنهائي دورة كرة السلة على حساب الجلاء محمود المواس يعلن رحيله عن نادي الشرطة العراقي هذا الصيف رئيس مجلس الوزراء يصل مع الوفد السوري للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إطلاق النار العشوائي الذي شهدته سورية أمس، يؤدّي لوفاة شاب وطفل وعشرات الإصابات بالمحافظات

توفي شاب وأصيب 6 آخرين بجروح جراء إصابتهم بالرصاص العشوائي الذي أطلق في مدينة حلب مساء أمس.

وبين مصدر طبي وصول العديد من الإصابات بمقاذيف الرصاص العشوائي إلى مشفى الرازي بحلب .

وفي اللاذقية, أكد مصدر في مشفى النور بجبلة لتلفزيون الخبر، إصابة الدكتور محمد عكرمة ٣٣عاما بمقذوف ناري في البطن.

كما أصيب  الطفل جعفر اسكندر (7سنوات) برصاص عشوائي وتم نقله إلى مشفى جبلة الوطني.

وفي حماة بين مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم، أنه وصل إلى مشفى سلمية الوطني إصابتين طفيفتين لشاب من مدينة سلمية وطفلة من قرية زغرين شمالي المدينة جراء إصابتهما بمقاذيف نارية ناجمة عن إطلاق النار في الهواء.

وكان لمحافظة حمص الحصة الأكبر من نتائج الرصاص الطائش، حيث تم تسجيل حالة وفاة لطفل مجهول الهوية كان في سيارة ولم يتم التعرف عليه وهو حاليا في براد مشفى الباسل.

كما أصيب شابة (19 عاما) بطلق ناري طائش في الظهر على طريق الستين بحي الزهراء، إضافة إلى إصابة شابة أخرى (19 عاما) بطلق ناري طائش باليد قرب دوار النزهة وإصابة رجل (31 عاما) بطلق ناري طائش في الرقبة بحي عكرمة.

وأصيب طفل (16 عاما) بكسر في الساعد الأيمن نتيجة طلق ناري طائش في قرية كفر عبد بريف حمص، كما أصيب طفل (11 عاما) بشظايا في اليد نتيجة انفجار قنبلة يدوية في قرية أم العمد بريف حمص.

الشاب (كرم خليل طيّب21 عاما)، كذلك أصيب بطلق ناري طائش و شظايا زجاج في الساعد الايمن وتم إسعافه إلى مشفى الهلال لتلقي العلاج.

وكانت حشود من الجماهير خرجت أمس عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، وبدأت بإطلاق النار ابتهاجا بفوز الرئيس الأسد دون أن يفكروا بنتائج رصاصتهم الطائشة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *