خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
ثقافة | نيوز

إعفاء مدير مدرسة لإيقافه الدوام

إعفاء مدير مدرسة لإيقافه الدوام

قال مدير تربية “اللاذقية” “عمران أبو خليل” أنه أعفى مدير مدرسة “الدفلة” بمنطقة “رأس البسيط” بريف “اللاذقية” بسبب قيامه بتوقيف دوام المدرسة نتيجة عدم حضور المدرّسين بسبب أزمة النقل.

واعتبر “أبو خليل” في تصريح نقلته إذاعة “شام إف إم” المحلية اليوم أن تصرف المدير كان فردياً وخاطئاً لأن المدرسة تضم 10 إداريين من أهل القرية و12 مدرّساً من خارجها وكان بالإمكان التعويض، مضيفاً أنه وجّه مدارس الريف بإدخال الإداريين إلى الصفوف بدلاً عن المدرّسين في حال تعذر وصول المدرّسين أو الاستعانة بكوادر المدارس القريبة على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *