خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

إعلان لوزارة التنمية الإدارية يخصّ خريجي المعاهد التقانية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية اعتماد دليل مراكز العمل الخاص باحتياجات الجهات العامة من خريجي المعاهد التقانية الخاضعة للقانون رقم 18 لعام 2019.

ودعت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي الخريجين الأوائل للمعاهد التقانية للعام الدراسي 2018-2019 والعام الدراسي 2019-2020 الراغبين بالتعيين لدى الجهات العامة إلى تحديد ثلاث رغبات وفق احتياجات الجهات العامة الواردة بالدليل وذلك ضمن نموذج طلب تعيين وإرساله إلى البريد الالكتروني الخاص لذلك البريد الالكتروني [email protected] خلال الفترة من الـ 9 إلى الـ27 من كانون الثاني الجاري.

وبينت الوزارة أن تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية يأتي تنفيذا للقانون رقم /18/ لعام 2019 وتعليماته التنفيذية والمتضمن تعيين 5 بالمئة من خريجي المعاهد التقانية التابعة للمجلس الأعلى للتعليم التقاني.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *