خبر عاجل
المياه غائبة عن حي البلاطة منذ أسبوعين… رئيس وحدة المياه بالسيدة زينب لـ«غلوبال»: السبب تعطل المضخة وسنصلحها قريبا لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

إقالة مسؤول أمني بعد خلاف مع شيخ عقل طائفة الموحدون الدروز في السويداء

قال الأسير السابق في سجون الاحتلال الإسرائيلي “صدقي المقت” أن الرئيس السوري “بشار الأسد” تواصل مع شيخ عقل طائفة “الموحدين الدروز” “حكمت الهجري” واطمأن على صحته.

ونشر “المقت” في منشور عبر صفحته على فيسبوك أن الرئيس “الأسد” بحث مع الشيخ “الهجري” التطورات المحلية في “السويداء” وريفها وأكد على اللحمة الوطنية والوقوف صفاً واحداً ضد المؤامرات، مشيراً إلى أن المسيء أياً كان وفي أي موقع لا يمثل إلا نفسه، بحسب ما نقل “المقت” الذي قال أن الشيخ “الهجري” شكر بدوره الرئيس “الأسد” على اتصاله.

ولفت المنشور إلى إقالة المسؤول الأمني موضوع الخلاف مع شيخ العقل وتعيين مسؤول أمني جديد مكانه.

وعن مصادر مقربة من “الهجري” أنه اختلف مع مسؤول أمني خلال مكالمة هاتفية، ما أدى لتوترات في “السويداء” ومطالبات بالاعتذار من “الهجري” نظراً لمكانته في المحافظة.

و أنتهى ما حدث بظهور “الهجري” بمقطع مصور من مقر إقامته في “قنوات” متوجهاً بالحديث لضيوفه من شبان وشيوخ المنطقة ودعاهم للتهدئة وتجاوز المشكلة دون إشكالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *