خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

إقالة مسؤول أمني بعد خلاف مع شيخ عقل طائفة الموحدون الدروز في السويداء

قال الأسير السابق في سجون الاحتلال الإسرائيلي “صدقي المقت” أن الرئيس السوري “بشار الأسد” تواصل مع شيخ عقل طائفة “الموحدين الدروز” “حكمت الهجري” واطمأن على صحته.

ونشر “المقت” في منشور عبر صفحته على فيسبوك أن الرئيس “الأسد” بحث مع الشيخ “الهجري” التطورات المحلية في “السويداء” وريفها وأكد على اللحمة الوطنية والوقوف صفاً واحداً ضد المؤامرات، مشيراً إلى أن المسيء أياً كان وفي أي موقع لا يمثل إلا نفسه، بحسب ما نقل “المقت” الذي قال أن الشيخ “الهجري” شكر بدوره الرئيس “الأسد” على اتصاله.

ولفت المنشور إلى إقالة المسؤول الأمني موضوع الخلاف مع شيخ العقل وتعيين مسؤول أمني جديد مكانه.

وعن مصادر مقربة من “الهجري” أنه اختلف مع مسؤول أمني خلال مكالمة هاتفية، ما أدى لتوترات في “السويداء” ومطالبات بالاعتذار من “الهجري” نظراً لمكانته في المحافظة.

و أنتهى ما حدث بظهور “الهجري” بمقطع مصور من مقر إقامته في “قنوات” متوجهاً بالحديث لضيوفه من شبان وشيوخ المنطقة ودعاهم للتهدئة وتجاوز المشكلة دون إشكالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

85 + = 95