خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

إلغاء ودية سورية والكويت

بوادر إلغاء المباراة الودية بين منتخب سوريا ومنتخب الكويت تلوح بالأفق، حيث قرر الاتحاد الكويتي إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في البلاد لمدة شهر اعتباراً من اليوم السابع من شهر شباط للتصدي لكورونا.

وقد سبق وان اتفق اتحاد المنتخبين على إقامة مباراة ودية بينهما في اليوم الأول من الشهر الثالث آذار/ مارس، إلا أن فيروس كورونا يهدد بإلغائها بنسبة كبيرة جداً.

كما أعلن اتحاد الكرة السوري مُسبقاً عن وجود معسكر محلي للمنتخب السوري في دمشق قبل التوجه إلى الكويت بأيام لخوض تلك المباراة.

وفي سياق متصل قد غادر الأراضي السورية مؤخراً المدرب نبيل معلول متوجهاً إلى تونس، بعد تواجده في سوريا لفترة استمرت حوالي عشرة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *