خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

إلغاء ودية سورية والكويت

بوادر إلغاء المباراة الودية بين منتخب سوريا ومنتخب الكويت تلوح بالأفق، حيث قرر الاتحاد الكويتي إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في البلاد لمدة شهر اعتباراً من اليوم السابع من شهر شباط للتصدي لكورونا.

وقد سبق وان اتفق اتحاد المنتخبين على إقامة مباراة ودية بينهما في اليوم الأول من الشهر الثالث آذار/ مارس، إلا أن فيروس كورونا يهدد بإلغائها بنسبة كبيرة جداً.

كما أعلن اتحاد الكرة السوري مُسبقاً عن وجود معسكر محلي للمنتخب السوري في دمشق قبل التوجه إلى الكويت بأيام لخوض تلك المباراة.

وفي سياق متصل قد غادر الأراضي السورية مؤخراً المدرب نبيل معلول متوجهاً إلى تونس، بعد تواجده في سوريا لفترة استمرت حوالي عشرة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

29 + = 35