خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

إنارة بالطاقة الشمسية في شوارع درعا

مجلس مدينة درعا بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينجز مشروع إنارة الشوارع الرئيسة في المدينة بالطاقة الشمسية وذلك في خطة بدأت أواخر عام 2019.

و صرح المهندس محمد جعارة المسؤول عن المشروع لمراسل سانا أنه قد تم البدء بزرع القواعد لـ 70 وحدة إنارة بالطاقة الشمسية في مناطق ( درعا البلد ودرعا المحطة وحي السبيل).

ومن جهة أخرى تستمر حملة النظافة التي أطلقها مجلس المدينة نهاية العام الماضي و تهدف لترحيل الأنقاض والأتربة من كافة أحياء المدينة.

وأشار جعارة أنه من خلال الحملة تم ترحيل 5000 متر مكعب من القمامة والنفايات الصلبة ونقلها إلى مكبات خارج المدينة مؤكداً استمرار الحملة حتى نهاية نيسان القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *