خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
سبورت

إنطلاق مرحلة جديدة من الدوري الممتاز عصر اليوم بمواجهة الوحدة والطليعة وبحضور آسيوي

إنطلاق مرجلة جديدة من الدوري الممتاز عصر اليوم بمواجهة الوحدة والطليعة وبحضور آسيوي

عصر اليوم يستقبل نادي الوحدة نظيره الطليعة على أرضية ملعب تشرين بدمشق، ضمن افتتاح مباريات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري السوري.

ويدخل البرتقالي اللقاء بهدف مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز تواجده في مراكز الأربعة المقدمة، فيما يهدُف إعصار حماة لتعويض خسارته الأخيرة من حطين.

وتم تقديم هذا المباراة حيث كان مُقرر أن تلعب غداً الأربعاء، وذلك بسبب وجود مقيّم آسيوي للتعرف على مستوى طاقم تحكيم المباراة.

برأيك لمن ستكون الغلبة؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *