خبر عاجل
مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل ارتفاع أسعار الشرحات لزيادة الطلب عليها… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: إنتاج الدواجن مستقر والقادم سيكون إيجابياً
تاريخ اليوم
آرت

إيمان الغوري تهاجم بسام كوسا

كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري، أن سبب عدم ظهورها بمسلسل “روزنا” الذي عرض عام 2018، هو إبعادها من قبل القائمين على العمل، دون معرف السبب وراء ذلك. وكانت قد انتشرت أخبار في 2018، عن عودة إيمان الغوري للتمثيل من خلال مسلسل “روزنا”، وعند عرضه لم تظهر الممثلة السورية من ضمن طاقم العمل، بالرغم من تصوير مشاهدها كاملة.

وصرحت إيمان الغوري لبرنامج “شو في ما في” أنها رضيت بالدور الممنوح لها، بالرغم من صغر مساحته، مشيرة إلى أنها أحبت النص ولامس قلبها: “خلصت مشاهدي وغادرت.. وبكتشف بعدين انه تواصلوا مع سلوى وغيري.. ولما اتصلت وتساءلت عن الموضوع قال لي المخرج احتمال الدور ما لبقلك”. وأضافت الغوري أنها اقتنعت بما قاله المخرج بعد مشاهدة المسلسل، وقالت: “يبدو ملامحي الخاصة ما رح تعطي التعب اللي بتطلبه الشخصية.. أو ما في تجانس بالكتل”، ووصفت المسلسل: “أفشل من هيك مسلسل ما شفت.. والسبب برجع للاستسهال وكله على السريع ما في تحضير وتهيئة”. وأشارت الممثلة السّورية، أنها لم تتقاض الأجر المادي مقابل مشاهدها التي عملت عليها، وعلقت: “طالعوا إشاعة إني اعتذرت حتى ما يتكلفوا”.

وكان من المفترض أن تقف إيمان الغوري إلى جانب الممثل السّوري بسام كوسا، للمرة الثانية بعد مشاركتهما في مسلسل “باب الحديد”، وقالت عنه: “في ناس بتكبر الخسة براسهم.. أستاذ بسام بتشوفه بالحياة عادي وبالشغل بتكون أنياب الكون كلها متجهة إلك كشريك بالمشهد”.

وكشفت الممثلة السّورية سابقًا، أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عامًا، هو ابنها ورد، وقالت في تصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل، هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *