خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

إيمان الغوري تهاجم بسام كوسا

كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري، أن سبب عدم ظهورها بمسلسل “روزنا” الذي عرض عام 2018، هو إبعادها من قبل القائمين على العمل، دون معرف السبب وراء ذلك. وكانت قد انتشرت أخبار في 2018، عن عودة إيمان الغوري للتمثيل من خلال مسلسل “روزنا”، وعند عرضه لم تظهر الممثلة السورية من ضمن طاقم العمل، بالرغم من تصوير مشاهدها كاملة.

وصرحت إيمان الغوري لبرنامج “شو في ما في” أنها رضيت بالدور الممنوح لها، بالرغم من صغر مساحته، مشيرة إلى أنها أحبت النص ولامس قلبها: “خلصت مشاهدي وغادرت.. وبكتشف بعدين انه تواصلوا مع سلوى وغيري.. ولما اتصلت وتساءلت عن الموضوع قال لي المخرج احتمال الدور ما لبقلك”. وأضافت الغوري أنها اقتنعت بما قاله المخرج بعد مشاهدة المسلسل، وقالت: “يبدو ملامحي الخاصة ما رح تعطي التعب اللي بتطلبه الشخصية.. أو ما في تجانس بالكتل”، ووصفت المسلسل: “أفشل من هيك مسلسل ما شفت.. والسبب برجع للاستسهال وكله على السريع ما في تحضير وتهيئة”. وأشارت الممثلة السّورية، أنها لم تتقاض الأجر المادي مقابل مشاهدها التي عملت عليها، وعلقت: “طالعوا إشاعة إني اعتذرت حتى ما يتكلفوا”.

وكان من المفترض أن تقف إيمان الغوري إلى جانب الممثل السّوري بسام كوسا، للمرة الثانية بعد مشاركتهما في مسلسل “باب الحديد”، وقالت عنه: “في ناس بتكبر الخسة براسهم.. أستاذ بسام بتشوفه بالحياة عادي وبالشغل بتكون أنياب الكون كلها متجهة إلك كشريك بالمشهد”.

وكشفت الممثلة السّورية سابقًا، أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عامًا، هو ابنها ورد، وقالت في تصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل، هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

83 − = 80